أخبار عاجلة
الرئيسية //// الأخبار السياسية //// أنقرة: واشنطن ستسحب الأسلحة من وحدات حماية الشعب الكوردية بعد هزيمة داعش

أنقرة: واشنطن ستسحب الأسلحة من وحدات حماية الشعب الكوردية بعد هزيمة داعش

Warning: Undefined array key "tie_hide_meta" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

 أفادت وسائل إعلام تركية بأن “الولايات المتحدة الأمريكية بعثت رسالة لوزارة الدفاع التركية تتعلق بالأسلحة التي أرسلتها واشنطن لوحدات حماية الشعب الكوردية”.

وأضافت أن “وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، بعثَ رسالةً لنظيره التركي، فكري إيشك، تحدث خلالها عن أسلحة وحدات حماية الشعب الكوردية”. مشيرةً إلى أنه “بعد الانتهاء من تنظيم داعش والانتصار عليه، سيتم سحب تلك الأسلحة من وحدات حماية الشعب الكوردية”.

وأردفت أن “جيمس ماتيس، أكد على أن التعاون مع وحدات حماية الشعب الكوردية كان أمراً لا بدَّ منه، وأن واشنطن ستسلم تركيا قائمةً بالأسلحة التي أرسلتها للوحدات الكوردية”، على حدِّ وصفها.

رووداو – أربيل

 

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: