أخبار عاجلة
الرئيسية //// المقالات السياسية //// السادة اعضاءالكتلة التركمانية في مجلس كركوك.. الحيطة او بيان رائ!!

السادة اعضاءالكتلة التركمانية في مجلس كركوك.. الحيطة او بيان رائ!!

Warning: Undefined array key "tie_hide_meta" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

سبق وان نوهت خلال لقاءاتي الاخيرة مع بعض اعضاء الكتلة التركمانية في مجلس محافطة كركوك الكرام عن اخذ الحيطة والحذرمن تصريحات رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار الطالباني وخاصة فيما تتعلق بالخطوط الحمراء للشعب التركماني .

حيث نقرا ونسمع في الكثير من تصريحاته يتكلم باسم كافة اعضاء المجلس وبجميع مكوناته مما يثير القلق والشكوك بين الراي العام التركماني حول اراء اعضاء الكتلة التركمانية.

 وللمثال لا الحصر  فقد كرر الطالباني اليوم بان المجلس  يؤيد اجراء الاستفتاء على مصير اقليم كردستان وبانهم اي اعضاء المجلس سيجرون الاستفتاء على كركوك ايضا بالتنسيق مع حكومة كوردستان وبمعزل عن بغداد.

وهذا يعني بان الكتلة التركمانية والعربية موافقون على ذلك..

 وعليه اكرر طلبي ورجائي من الاخوة في الكتلة التركمانية  ابلاغ ريبوار بعدم التكلم باسم التركمان وخاصة فيما يتعلق بالانفصال او العلم الكردي ,راجيا من لدنهم اصدار بيان للكتلة التركمانية  يوضحون رائيهم بكل وضوح وشفافية حول الموضوع لطمئنة الشارع التركماني وبعكسه فمن الطبيعي بان الشكوك والقلق سيرواد شعبهم ازاء اراء كتلتهم التركمانية في المحافظة حول القضايا المصيرية للشعب التركماني.

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: