أخبار عاجلة
الرئيسية //// فن وترفيه //// بالفيديو.. شاب هندي يغطي وجهه بـ 60 ألف نحلة!

بالفيديو.. شاب هندي يغطي وجهه بـ 60 ألف نحلة!

Warning: Undefined array key "tie_hide_meta" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

إنتشر مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب الشهير، لشاب محب للطبيعة يتباهى بتغطية وجهه بـ 60 ألف نحلة و قدرته على قراءة الكتب و الرقص بينما يلدغ آلاف من النحل وجهه و جسده، واصفا إياها بـ “اللدغات الممتعة” التي تمنحه الراحة.

و قال الشاب المعروف بإسم “نيتشر إم إس” البالغ من العمر (21 عاماً) و الذي يدرس الزراعة في جامعة تريسور في مدينة كيرالا الهندية، إنه يعشق الحشرات و النحل منذ الصغر، نظرا لطبيعة نشأته، حيث تربى في أحضان والده ساجاياكومار الذي يعمل نحالا و صانعا للعسل و الحائز على جائزة أفضل مربي نحل.

و أشار نيتشر إلى أنه بدأ التعامل مع النحل منذ الخامسة من عمره إلى أن إعتاد على القيام بتلقيح النحل خارج صناديقهم، حيث تتجمع على وجهه.

و أكد الشاب الهندي أنه يستطيع قراءة الكتب و المشي و حتى الرقص و النحل يغطي وجهه، مشيراً إلى أنه نشأت بينه و بين النحل علاقة وطيدة تأسست منذ الصغر و وجودهم يمنحه الأمان و الراحة، و يقول “لقد لُدغت من النحل عدة مرات و لم أشعر بأي ألم على الإطلاق”.

و تمتلك أسرة الشاب الهندي نيتشر الآن 1500 صندوق، تسكن في كل صندوق 60 ألف نحلة، و يأمل في تحضير رسالة الماجستير و الدكتوراه في الزراعة للتركيز على كيفية الحفاظ على النحل و حمايته.

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: