الرئيسية / الأخبار السياسية / بسبب فيديو لفتاة على سناب جات .. معاقبة ضابطين في كركوك

بسبب فيديو لفتاة على سناب جات .. معاقبة ضابطين في كركوك

كركوك ناو

تمت معاقبة ضابطين احدهما بمرور كركوك والاخر من قيادة الشرطة بسبب مقع فيديو لفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وردت فيه جملة ” ناس ماتمشي الة بالعين الحمرة”.

مديرية مرور كركوك وبعد نشر الفيديو في 7 تموز الجاري شكلت لجنة تحقيقة بحسب المتحدث باسمها العقيد عامر نريمان.

نريمان وفي تصريح خاص لـ كركوك ناو، اليوم الاحد 17 تموز،قال إن ” احد ضباطنا سحب السنوية من الفتاة وبعدها قام احد ضباط شرطة كركوك برتبة مقدم قام بارجاعها”، مبيناً انه “لانعلم ان كان ضابط الشرطة بنفسه اعاد السنوية ام عن طريق شخص اخر”.

مضيفاً ” لانعلم ان كان المقدم اتصل بشكل فردي ام مديرية الشرطة هي من طلبت هذا الامر”.

وتقول الفتاة في مقطع الفيديو الذي نشرته على سناب جات، “طلبوا مني إعطاءهم سنوية السيارة، وذلك فقط لكي يحصلوا على رقم هاتفي، لا لشيء آخر، ولهذا أخبروني بأن استلم سنوية السيارة في سيطرة تازة، ها أنا الآن استعدت السنوية من سيطرة تازة، لا أعرف لماذا يذلون أنفسهم، لو لم تكن عندي سنوية أو كنت احمل ممنوعات أو أنني لم أتوقف في السيطرة فلا بأس، حجتهم الوحيدة هي أنني لم أكن أربط حزام الأمان”.

ويكشف العقيد عامر نريمان خلال تصريحه لـ كركوك ناو، انه ” تم اتخاذ الاجراءات بحق ضابط المرور وتم حجزه وتمت معاقبته والعقوبة مازالت مستمرة حتى الان”، موضحاً انه “تم مفاتحة قيادة العمليات المشتركة وقيادة الشرطة حول الحادث وتم اتخاذ الاجراءات بحق المقدم لكن لانعرف عقوبته، لكنه تعاقب”.

“بعد هذا الحدث رفعنا دعوة قانونية ضد الفتاة لانها اساءت للمديرية والمنتسبين”، يقول نريمان

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات