الرئيسية / الأخبار السياسية / بيان تأييد ومساندة

بيان تأييد ومساندة


بأسم أتحاد أطباء تركمان سوريا ومنظمات المجتمع المدني التركماني السوري في الداخل السوري وفي تركيا والمهجر عامة ، نعلن تأييدنا الكامل لكل ما جاء في خطاب التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد لفخامة النائب في البرلمان العراقي السيد أرشد صالحي الرئيس السابق للجبهة التركمانية العراقية.
ونبارك كل ما تضمنه من نقاط لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية ، التي تحيط بمناطق تركمان ايلي ارضا وانسانا من باير بوجاق الى مندلي من قبل الاعداء القدامى والجدد.
إننا نبارك القرار الحكيم الذي نادى بها النائب صالحي حول تشكيل الجبهة التركمانية السورية وإنضمامها للجبهة التركمانية العراقية تحت راية واحدة توحد التركمان بين ضفتي نهر الفرات ودجلة تحت قيادة موحدة للشعب التركماني ، ونؤكد أننا أمامكم ومعكم فى خندق النضال والثورة حتى تحقيق ذلك الهدف المنشود..

ونهيب بكل القوى التركمانية السورية والعراقية الحية من منظمات والحركات والاحزاب التركمانية والحاضنة الشعبية الثورية المباركة ، الى اليقظة العالية ، ومساندة توجهات التي طرحها النائب صالحي للتركمان ، وعدم السماح لمشعلي الفتن والخلافات ان ينالو من وحدتنا الداخلية في مناطق تركمان ايلي السورية والعراقية ، وخصوصا في هذه الظروف الحساسة
وندعو كل المكونات السياسية والمجتمعية ايضا الى الوقوف صفا واحد من اجل المصلحة الوطنية العليا ، الذي تخص الوطن والهوية والدين ، وتأجيل المناكفات والمكايدات السياسية جانبا لان الاخطار تهدد الجميع دون استثناء.

الرحمة لشهداء الوطن ، والحرية للأسرى ، والشفاء للجرحى الميامين.

أتحاد أطباء تركمان سوريا
أتحاد تركمان سوريا في العالم
منظمات المجتمع المدني التركماني السوري
05.05.2022

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات