أخبار عاجلة
الرئيسية //// الأخبار السياسية //// من وزير مالية الى سائق اجرة في اميركا

من وزير مالية الى سائق اجرة في اميركا

Warning: Undefined array key "tie_hide_meta" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

أفادت صحيفة “واشنطن بوست” بأن آخر وزير مالية في الحكومة الأفغانية المنهارة يعمل حاليا كسائق أجرة في الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن الوزير السابق خالد بايندا الذي كان حتى الصيف الماضي يشرف على ميزانية دولة بقيمة سبعة مليارات دولار يعمل كسائق أجرة لصالح شركة “أوبر” في واشنطن.

ونقلت الصحيفة عن بايندا المقيم مع زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة ودبريدغ بولاية فيرجينيا، قوله: “إذا أنجزت 50 رحلة خلال اليومين القادمين فإنني سأحصل على مكافأة بقيمة 95 دولارا”.

وأوضحت الصحيفة أن هذا العمل يتيح للوزير السابق البالغ من العمر 40 عاما فرصة لإعالة عائلته، مضيفة أن بايندا أعرب عن بالغ امتنانه لهذه الفرصة واصفا إياها “استراحة مؤقتة من الهوس بالكارثة المتواصلة” في بلده ، وقال: “يعني ذلك أنه لا ينبغي لي أن أكون يائسا”.

وحمل بايندا، وفقا للصحيفة، مواطنيه الأفغان المسؤولية عن عودة حركة “طالبان” إلى سدة الحكم، قائلا: “لم تكن لدينا إرادة جماعية للإصلاح”.

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: