الرئيسية / المقالات السياسية / جهاد يايجي وفوات البشمركة والاحزاب التركمانية

جهاد يايجي وفوات البشمركة والاحزاب التركمانية

استوقفتني تصريح وقلق اللواء العسكري التركي جهاد يايحي حول الاتفاق المبرم بين حكومة بغداد وحكومة الاقليم حول دخول قوات البشمركة الى مدينة كركوك اعتبارا من 25 من تشرين الاول لهذا العام.

الذي استوقفتني في الموضوع ليس في قلق الجنرال التركي على كركوك بل خوفي وقلقي عن صمت المخيف من سادة الاحزاب التركمانية ومنظمات المجتمع المدني التركماني حول الموضوع.

متسائلا …اين هم من الموقف؟؟ اين خطاباتهم اين تشاوراتهم؟؟؟ اين تظاهراتهم ؟؟؟

اين اين؟؟؟ ام هم ليسوا قلقين؟؟ ام راضون؟؟

ام ينتظرون دخول القوات الكردية…

وكالعادة المقيتة ليصدروا بيانات الادانة والاستنكار بل حتى يصل الملل الى البعض انهم سيفضلون الصمت وكان لم يكن شيئا ولا يعنيهم من الامر شيئا؟؟

وليصبح الدم التركماني مهدورا ويراق في عدد من مدننا التركمانية من قبل من يريدون ان نكون عبيدا لنسعى في خدمتهم والقيام على مصالحهم

وسالنا وسوف نظل نسال!!!!!!

الى متى سنظل مكتوفي الايدي امام هدر دماء شبابنا والتعامل معنا بلا ذمة والى متى لا يعار لابسط حقوقنا اي منزلة واعتبار؟؟؟؟؟

والى متى يفضل ساستنا القعود على كراسيهم العزيزة الغالية على قلوبهم مكتفين ببعض جمل روتينية انشائية من جمل الادانة والاستنكار؟؟؟؟

سادتي … الراي العام سنتظر منكم مواقفكم ازاء الموضوع

عامر قره ناز

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات