الرئيسية / الأخبار السياسية / مقتل شاب والعثور على جثة آخر في حادثين منفصلين بكركوك

مقتل شاب والعثور على جثة آخر في حادثين منفصلين بكركوك

قُتِل شاب رمياً بالرصاص، كما عُثِر على جثة شاب آخر في حادثين منفصلين خلال 24 ساعة في كركوك، فيما تجري الشرطة تحقيقات بشأن ملابساتهما.

في الحادث الأول الذي وقع يوم السبت، 23 تشرين ألأول 2021،  تعرض شاب بعمر التاسعة عشرة يدعى كوسار سعيد، لإطلاق نار من قبل أحد ابناء عمومته في ناحية ليلان (جنوب شرق مدينة كركوك)، لقي حتفه على إثره.

المتحدث الرسمي باسم  قيادة شرطة محافظة كركوك، الرائد عامر نوري، قال في تصريح لت(كركوك ناو)، “حدث خلاف عائلي بين شقيقين وقد تطور الخلاف وتدخل أبناؤهما في المشكلة فقام ابن أحدهما بقتل ابن عمه بالرصاص.”

وقع الحادث في قرية قزانبلاخ القريبة من سد شيرين بناحية ليلان.

“ذوو المجني عليه داهموا منزل المتهم وأضرموا النار فيه”، حسبما قال المتحدث باسم الشرطة.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية، كما أُصدِر أمر بالقبض على المتهم بجريمة القتل، لكنه فرّ الى خارج المحافظة. الشرطة ألقت القبض على المتهمين بإضرام الحريق في منزل المتهم لكن لمحكمة أفرجت عنهم بكفالة مالية.

في كركوك ايضاً، بالتحديد في حي الفيلق (كوردستان) وسط المدينة، عُثِر صباح يوم السبت، 23 تشرين الأول، على جثة شاب.

مصدر أمني مطلع طلب عدم الكشف عن اسمه، قال لـ(كركوك ناو)، “عُثِر على جثة الشاب بالقرب من البوابة الثانية لعرفة كما عثر على مسدس بالقرب من الجثة.”

الشرطة فتحت تحقيقاً مفصلاً حول الحادث، لكن لم يتم اعتقال أي شخص، “يبدو من الأدلة وآثار طلقات الرصاص على الجثة بأن الشاب قد أقدم على الانتحار”، حسب المصدر الذي اشار الى أن التحقيقات مستمرة.

الملف الأمني في كركوك مناط لقيادة العمليات المشتركة وبمشاركة الشرطة المحلية، اللواء 61 الخاص، الحشد الشعبي، الشرطة الاتحادية و الجيش العراقي.

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات