الرئيسية / الأخبار السياسية / الصالحي يعفو عن الشاب الذي اقدم على تمزيق لوحات دعايته الانتخابية في كركوك

الصالحي يعفو عن الشاب الذي اقدم على تمزيق لوحات دعايته الانتخابية في كركوك

حفاظاً على الاخوة والتعايش السلمي بين مكونات كركوك واكراما لاهالي كركوك الكرام التركمان والعرب والكرد والمسيح..

النائب ارشد الصالحي يعفو عن الشاب الذي اقدم على تمزيق لوحات دعايته الانتخابية في وسط محافظة كركوك.

بمبادرة انسانية من لدن رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية النائب ارشد الصالحي يسامح الشاب هلمت سيرفان الذي اقدم يوم السبت الماضي على تمزيق صوره وبوستراته الانتخابية في احدى شوارع مدينة كركوك والذي تم مشاركته لتمزيقه الصورة في موقعه ومواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مصور.

ودعا سيادته خلال قبوله لاستقبال عائلة وذوي الشاب هلمت سيرفان في مكتبه الرسمي صباح يوم الاحد المصادف ١٢ ايلول ٢٠٢١ الى اهمية الحيطة والحذر وعدم الانجرار وراء بعض الاطراف التي تسعى لخلق الفتنة القومية بين مكونات كركوك الكريمة المتعايشة منذ القدم ، مستغلين فترة قرب موعد الانتخابات لزعزعة الامن العام وخلق فوضى يستفيد منه الجماعات المتطرفة واعداء الانسانية.

واكد النائب ارشد الصالحي ان قرار اعفائه عن الشاب هلمت سيرفان جاء من اجل الحفاظ على الاخوة والتعايش بين مكونات كركوك وتفويت الفرصة للاطراف التي تسعى لاشعال نار الفتنة بين اهالي كركوك بجميع مكوناتهم وطوائفهم.

هذا ودعا سيادته شاكراً للاجهزة الامنية التي تسهر على سلامة وامن كركوك التوقف عن ملاحقة الشاب المذكور واعلن عبر رسالته هذا انه تنازل عن حقه اكراما لاهالي كركوك الكرام بجميع مكوناته من التركمان والعرب والكرد والمسيح.

المكتب الاعلامي
١٢ ايلول ٢٠٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.