الرئيسية / الأخبار السياسية / كركوك: مقتل ثلاثة من أسرة واحدة داخل حقل دواجن و “شاب يقتل شقيقته”

كركوك: مقتل ثلاثة من أسرة واحدة داخل حقل دواجن و “شاب يقتل شقيقته”

لقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في احدى حقول الدواجن الواقعة في ناحية ليلان جنوب شرقي مدينة كركوك و تم اعتقال المتهم الذي اتضح أنه قريبهم. و في حادثين منفصلين آخرين “قُتِلَت امرأة من قبل شقيقها” و تعرض شاب للغرق في نهر الزاب الصغير.

مصرع الأشخاص الخمسة حدث خلال الأربع و العشرين ساعة الماضية، حسبما افاد به أكثر من مصدر أمني لـ(كركوك ناو).

مصدر في مركز شرطة ليلان قال لت(كركوك ناو) “في حادث قرية شورجة شيخ محمد التابعة لناحية ليلان و الذي وقع صباح اليوم، الخميس 1 تشرين الأول، قُتِلَت امرأة و زوجها مع أحد أبناء شقيق زوجها، و ظهرت آثار طلقات رصاص على جثثهم… الضحايا الثلاثة كانوا يعملون في حقل الدواجن.”

ظهرت آثار طلقات رصاص على جثثهم… الضحايا الثلاثة كانوا يعملون في حقل الدواجن

و اضاف المصدر “الشرطة بدأت تحقيقاتها، و أُلقي القبض على شخص من أقرباء الضحايا كمتهم رئيسي في القضية و قد وُجِدَت آثار دماء على ملابسه أثناء القاء القبض عليه، كما أصيب طفل الزوجين بجروح في الحادث.”

تلك الأسرة كانت تعمل منذ عام و نصف في حقل الدواجن و هم من أهالي قرية قيروان التابعة لقضاء سنجار في محافظة نينوى.

“خلال التحقيقات ادّعى الشخص المعتقل في البداية بأن مجموعة من المسلحين اعترضوا طريقه و أجبروه تحت تهديد السلاح بأخذهم الى مكان الأسرة، و حال وصولهم هناك بدأوا بإطلاق النار و أردَوهم قتلى”، و اضاف مصدر الشرطة “هناك شكوك كبيرة بأن شاهد العيان هو من ارتكب الجريمة، بسبب وجود آثار أصابع دامية على كاميرات المراقبة التي يبدوا أنه حاول اطفاءها.”

في حادث آخر وقع فجر اليوم، حدثت مشادة بين زوجين في جي بنجا علي بكركوك، تركت على اثرها الزوجة المنزل و عادت الى بيت والدها.

 بحسب مصدر أمني، أثناء عودتها “تعرضت لطلقات رصاص في بيت والدها و قُتِلَت في الحال”، المصدر اشار الى أنه “بحسب التحقيقات و أقوال الشهود، الشخص الذي أطلق النار عليها كان شقيقها و قد فرّ الى مكان مجهول بعد ارتكابه الجريمة.”

الامرأة المقتولة كانت تبلغ من العمر 20 سنة و قد صدر أمر بالقبض على شقيقها.

و في مساء يوم أمس، الأربعاء 30 ايلول، عُثِر على جثة شاب في نهر الزاب الصغير في حدود ناحية آلتون كوبري (بردي) حسبما قال العميد مازن غريب، مدير شرطة النجدة. و م العثور على جثة الشاب بعد نصف ساعة من تعرضه للغرق.

الشاب البالغ من العمر 20 سنة، يدعى أردوان حمزة و هو من سكنة ناحية آلتون كوبري.

كاروان الصالحي – كركوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.