الرئيسية / الأخبار السياسية / بيرقدار يقوم بزيارات تفقدية للمقرات الحزبية ومنازل المواطنين ويتفقد احوالهم

بيرقدار يقوم بزيارات تفقدية للمقرات الحزبية ومنازل المواطنين ويتفقد احوالهم

في وقت متأخر من ليلة الخميس 24-10-2019 تفقد مسؤول فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية الاستاذ هشام بيرقدار شركة دجلة للحراسات الامنية الخاصة والتي تقوم بحماية مقرات ومكاتب الجبهة التركمانية المنتشرة في عموم مناطق توركمن ايلي , حيث عقد اجتماعا” مطولا” مع السادة مسؤولي القواطع في الشركة المذكورة لامور تخص امن المقرات والشارع التركماني في مدينة كركوك .
وبعدها تفقد سيادته والوفد المرافق له من شركة الدجلة بناية مبنى فضائية توركمن ايلي وزار ايضا” بناية رئاسة الجبهة التركمانية العراقية حيث اطمئن سيادته عن الوضع الامني فيهما .
وتفقد الوفد ايضا” منطقة قورية وتجول في منطقة قورية ومقر قورية للجبهة التركمانية , حيث عقد اجتماعا” مع مسؤول واعضاء وعدد من وجهاء منطقة قورية حول اخر الاوضاع في المنطقة .
وزار الوفد ايضا” منطقة المصلى وتجول فيها وزار مقر المصلى ومقر الشهيد يشار جنكيز وتفقد امور المواطنين في كازينوا المصلى التاريخية .
وبعدها زار الوفد منطقة تسن التركمانية وزار مقر تسن واستمع الى مسؤول المقر وعدد من اهالي ووجهاء المنطقة وتباحث معهم حول اخر الاوضاع في البلد .
حيث اكد مسؤول فرع كركوك للجبهة ان كركوك تبقى شوكه في عيون كل الذين يريدون الشر فيها , وان كركوك تبقى مدينة” عريقة” عراقية” ذات نكهة” تركمانية رغم انف الحاقدين .
وبارك سيادته كل الجهود الخيرة من ابناء شعبنا التركماني المجاهد حيث كانوا يقضين ومتواجدين في مناطقهم جنبا” الى جنب مع افراد حماية المقرات في مدينة كركوك .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏ليل‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏أشخاص يرقصون‏، و‏‏زفاف‏، و‏بدلة‏‏‏‏ و‏ليل‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏ليل‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

 

 

كما زار الاستاذ هشام بيرقدار \ مسؤول فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية على رأس وفد من فرع كركوك للجبهة التركمانية عدد من المنازل المواطنين التركمان للاستفسار عنهم وعن وضعهم الصحي .
حيث زار منزل الاستاذ والمربي الفاضل ( الحاج كمال بيرقدار ) والد الاستاذ عبدالرحمن بيرقدار والاستاذه المشرفة التربوية سمية بيرقدار بعد تعرضه بوعكة صحية , حيث تمنى له بيرقدار الشفاء العاجل ان شاالله .
كما زار بيرقدار ويرافقه الساده عطا الدباغ وقحطان الونداوي \ نائبا مسؤول الفرع
منزل الاستاذ صباح الصالحي مسؤول في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وذلك للاستفسار عن صحته بعد تعرضه بوعكة صحيه , وتمنى الوفد الزائر الشفاء العاجل له .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

المكتب الاعلامي
للجبهة التركمانية العراقية
فرع كركوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات