الرئيسية / الأخبار السياسية / اربيل تلغي شرط الكفيل لدخول كردستان بعد تدنى مستوى السياحة فيها

اربيل تلغي شرط الكفيل لدخول كردستان بعد تدنى مستوى السياحة فيها

قررت حكومة اقليم كردستان اليوم السبت، إلغاء شرط “الكفيل” لدخول العوائل من خارج الاقليم الى اربيل.

وقال مصدر مطلع في حديث تابعه “الموقف العراقي” أن حكومة كردستان وافقت على السماح بدخول العوائل الى اربيل دون الحاجة لكفيل ، موضحا أن العوائل يكفيها استكمال اجراءات الاقامة الاساسية فقط ، مضيفاً أن القرار يشمل العوائل فقط ، اما الشباب بمفردهم فتسري عليهم نفس الاجراءات السابقة.

وكانت هيئة سياحة اقليم كردستان أعلنت قبل أيام أن الاحداث التي أعقبت استفتاء انفصال إقليم كردستان تسببت في تراجع حركة السياحة الشتوية بإقليم كردستان ، موضحة أن قطع الطرق وإعاقة المواصلات بين الاقليم والمناطق العراقية الاخرى تسببت في تراجع قدوم السياح الى الاقليم.

2 تعليقان

  1. طيح الله حظ الخرفان.،،بهذه فلحتوا بتقليد دول الخليج ،،،طلب كفيل لمن يريد زياره الاراضي التي اغتصبتوها من المواطنين من اهالي البلد استمروا بالتراجع مثل ب..ل !!!البعير ولكن ثقوا ان كانت هناك ادمغه في رؤوسكم المسطحه ،بان لا هذا الاجراء ولا غيره سينفعكم،،شوفنين بلداء،،

  2. ملاحظه يجب قولها،،…ان كل من يسافر الى محافظات شمال العراق في هذه المرحله يثير الكثير من علامات الاستفهام لتقويته كيانا عدوا ،؟؟واذا كان يوجد اي تبرير للذهاب لهم في هذه الظروف!!؟؟؟فان نفس التبريرات متاحه لمن يزور الدويله المصطنعه والمسماه عزرائيل ،،اما بعد الحق لنصابه في الكيانين المذكورين فان من حق اي انسان زياره او العيش في شمال العراق او فلسطين،!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات