الرئيسية / الأخبار السياسية / نطالب بتصنيف المجاميع الانفصالية التي تحالفت مع داعش واصدار اوامر اعتقال بحق قادتهم

نطالب بتصنيف المجاميع الانفصالية التي تحالفت مع داعش واصدار اوامر اعتقال بحق قادتهم

بــــيــــان الهيئة التنسيقية العليا للتركمان حول العمل الاجرامي لحلف داعش والانفصاليين قرب داقوق

تستنكر الهيئة التنسيقية العليا للتركمان وتندد وبشدة الهجوم الارهابي الغادروالجبان والتي تعرض لها قوة من الحشد الشعبي التي التركماني ، والتي كانت تقوم بواجبها لحماية المواطنين  من خطر الارهابيين ، من قبل المجاميع الانفصالية وبالتعاون مع شراذم داعش الارهابي المهزوم والتي اتت من المنطقة الواقعة شمال قضاء داقوق بين قادر كرم ونوجول .

ان هذا العمل الاجرامي الجبان والشنيع تثبت وبشكل واضح ان ارهابي داعش والانفصاليين تخندقوا في جبهة واحدة وحاليا اتخذوا المنطقة الممتدة من داقوق الى خانقين مسرحا لعملياتهم الاجرامية  وهم يتمركزون شمالي هذه المنطقة ومضائفهم ومقراتهم فيها، ومنها يشنون هجماتهم الارهابية  على ابناء المنطقة ويعدون السيارات المفخخة ويرسلونها الى مدننا .

اننا نحذر في حالة عدم اتخاذ التدابير الزجرية ان هذه المجاميع سيتمدد  الى اعماق المناطق الوسطى والى المناطق الجنوبية .

ان هذا العمل الاجرامي الشنيع والتمثيل بجثث الشهداء الذين حاربوا الارهاب ودافعوا عن الوطن ووحدة العراق تظهر مدى حقد وكراهية هذه العناصرالاجرامية تجاه ابناء المنطقة .

اننا في الهيئة التنسيقية العليا للتركمان اذ  نناشد الحكومة الاتحادية والتحالف الدولي باتخاذ التدابير الزجرية اللازمة والعاجلة لحماية  ارواح المواطنين وممتلكاتهم،  نطالبهم  تغيير خططهم في محاربة الارهاب ووضع خطط جديدة وتصنيف المجاميع الانفصالية التي تحالفت مع فلول داعش المنهزمة وبمسميات جديدة ضمن المجاميع الارهابية واصدار اوامر اعتقال بحق قادتهم والمروجين لهم  .

الرحمة والمغفرة لشهداءنا الابرار .

الهيئة التنسيقية العليا للتركمان

مكتب السكرتارية30 / 11 /2017

 

تعليق واحد

  1. طول عمر الشوفنين البلداء متخندقين مع كل من يريد دمار البلد ،،!!هؤلاء السمان المنهزمون المنذعرون مع قتله وارهابيوا الارض داعش او ماعش يليقون لبعض تماما فكلاهما عدو للحياه غبي وتائه باغبى الاوهام،،!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات