الرئيسية / الأخبار السياسية / صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة أقضية ونواحي كركوك العميد سرحد قادر و12 ضابطا آخرين.

صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة أقضية ونواحي كركوك العميد سرحد قادر و12 ضابطا آخرين.

أصدرت محكمة تحقيق الرصافة في العاصمة الاتحادية بغداد، أمرا بالقبض على مدير شرطة الأقضية والنواحي في مديرية شرطة كركوك العميد سرحد قادر، و12 ضابطا اخرين .

وجاء في كتاب صادر عن محكمة تحقيق الرصافة، يحمل رقم (21115)، بتاريخ 19 تشرين الثاني 2017،إصدار أمرا بالقبض على 13 ضابطا برتب عالية، في شرطة كركوك، وارساله الى مديرية شرطة كركوك، لالقاء القبض على الواردة اسماءهم.

وحسب الكتاب، فإن أمر القبض على الضباط صادر وفق المادة 4/ ارهاب، ومن بين الاسماء، العميد سرحد قادر، مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك، والعميد جودت حسين، المدير السابق لمركز التدريب في شرطة كركوك.

بغداد/البغدادية نيوز

تعليق واحد

  1. هذا السرحت المتوحش على مثال سيده المسعور ابو مسطور ،،؟؟كان يقضي كثيرا من الاوقات في لندن بحجه العلاج من إصابته وبمستشفيات خاصه مع التسوق ،،وكله يدفع من ميزانيه الاخوه بالمظلوميه واللطميه ،،والحلوه ان مسؤولينا يختارون بلدان علاجهم وتسوقهم حسب أمزجتهم اللئيمه ،فالطبلاني كان يحب المانيا لحد موته بها والمسعور يفضل ايطاليا وأبنائه وأبناء الطبلاني يحبون امريكا والمعصور لندن اما حلفائهم بالمظلوميه واللطميه فهم لإظهار خضوعهم لسيدتهم فهم يتعالجون ويتبركون بالمنبوذه المتخلفه ايران ومات بها عزيز طبطبائي حكيم،،؟؟؟؟ وفِي لبنان عالج عطيه بواسيره المعطوبة وهلم جرا ،،اما أبناء الشعب المساكين فان عليهم العلاج بالطين على رؤوسهم وربما بول الحمير،!!؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات