الرئيسية / الأخبار السياسية / نجم الدين الهارب كان يستلم 10 مليون دولار شهرياً من قبل مسعود بارزاني من صادرات النفط بكركوك

نجم الدين الهارب كان يستلم 10 مليون دولار شهرياً من قبل مسعود بارزاني من صادرات النفط بكركوك

كشف المتحدث بأسم الحشد الشعبي (محور الشمال) علي الحسيني, الثلاثاء, عن هروب محافظ كركوك السابق نجم الدين كريم إلى أمريكا من مطار اربيل.

وقال الحسيني في تصريح تابعته سكاي برس، إن “المعلومات التي لدينا تؤكد هروب نجم الدين كريم إلى أمريكا بجواز سفره الأمريكي من محافظة أربيل”.

وأضاف أن “الأحزاب الكوردية كلها تعلم جيداً أن محافظ كركوك الهارب كان يستلم 10 مليون دولار شهرياً من قبل مسعود بارزاني من صادرات النفط بكركوك ولكنها لا تتحدث بذلك”.

ودعا الحسيني المسؤولين في إقليم كوردستان, إلى “تحريك دعوى قضائية ضد كريم وبارزاني لمحاسبتهم وجلبهم أمام القضاء كي يأخذوا جزائهم العادل على ضوء السرقات”.

وكان محافظ كركوك السابق نجم الدين كريم قد هرب من المحافظة بعد قيامه بتحريض الأهالي ضد القوات الاتحادية التي دخلت مدينة كركوك, فيما أكدت مصادر في حينها توجهه إلى أربيل.

تعليق واحد

  1. يا حسيني ،،،..!!الم يكن المطار تحت سيطرتكم يا حلفاء المظلوميه واللطميه،،؟؟؟لم تذكروا الملاين التي كان ياخذها من الحلفاء اياهم،؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات