الرئيسية / الأخبار السياسية / زيارة رئيس الجمهورية الى كركوك فأقمت المشكلة الموجودة في المحافظة

زيارة رئيس الجمهورية الى كركوك فأقمت المشكلة الموجودة في المحافظة

أكد النائب عن محافظة كركوك خالد المفرجي، الاثنين، ان زيارة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم إلى محافظة فاقمت المشكلة الموجود في كركوك، فيما كشف عن الهدف من الزيارة.

وقال المفرجي لـ”بغداد اليوم”، ان “زيارة رئيس الجمهورية الى كركوك فأقمت المشكلة الموجودة في المحافظة وكنا نتأمل من هذه الزيارة ان تأتي في غير هذا الوقت”، موضحاً انه “لو كانت الزيارة قبل دخول القوات العراقية وفرضها للقانون في هذه المحافظة لاختلف الأمر جذريا”.

وبين المفرجي ان “هدف زيارة معصوم إلى كركوك هو لغرض إنقاذ وضع حزب الاتحاد الوطني في كركوك وعدم الاعتراف بالأخطاء الكارثية التي وقعت ابان حكم حزب الاتحاد لهذه المحافظة”، مبيناً ان “هذه الزيارة حزبية وكنا نتأمل ان لا تكون زيارة حزبية بل تكون زيارة رئيس جمهورية العراق بشكل حقيقي إلى هذه المحافظة والتعبير عن الواقع الجديد لكركوك”.

وأضاف المفرجي ان “الدعوة إلى انتخاب محافظ جديد دون ان يكون هنالك حوار يسبق هذا الاختيار ينم عن توجه لتنفيذ أجندات حزب الاتحاد الوطني الكردستاني وهذا نرفضه ولا نقبل به”، داعياً رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى “تبني حوار حقيقي بخصوص وضع محافظة كركوك، خصوصا والمحافظة مقبلة على انتخابات محلية وبرلمانية”.

تعليق واحد

  1. اقسم بان المسعور والمعصور والميت الطبلاني لا ترمش لهم عين الا لدمار العراق حقدا وغيله وغدرا،،.!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات