الرئيسية / الأخبار السياسية / اعتراض كردي على وضع العلم العراقي فوق النصب التذكاري للبيشمركة في كركوك

اعتراض كردي على وضع العلم العراقي فوق النصب التذكاري للبيشمركة في كركوك

ابدت مواقع اخبارية كردية في خبر نشر بالتزامن مع زيارة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اعتراضها على رفع العلم العراقي فوق نصب البيشمركة في كركوك.

ونشرت شبكة “رووداو” الكردية، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لنصب البيشمركة في كركوك، ممسكا بيده علم العراق، بعد ان كان يمسك بيده علم البيشمركة وعلقت الشبكة بالقول: “أثناء وصول فؤاد معصوم إلى كركوك تم رفع علم العراق على تمثال مقاتل البيشمركة”.

وفي ردود الافعال حول الصورة المنشورة، قال احد المعلقين، وهو كردي: “مع الاسف والله كرهنا بلدنا العزيز من ورا هاي سوالفكم الي ما تحترم قوميات الآخرين بلد عنصري مع الاسف”.

واضاف اخر، وهو عربي: “اكيد يرفع العلم العراقي وهو مشرف له، الاكراد عراقيين والعلم العراقي يشرف جميع العراقيين الموالين للوطن وشعبه”، في حين رد عليه احدهم: “تمثال يمثل بيشمركة وللكورد والجهاد ومخلين علم عراقي اي يا اخي على عيني وراسي العراق بس مو هيج شجاب العراق عل بيشمركه”.

في حين كتب احد المعلقين: “ليش هو الجندي البيشمركة مو عراقي؟ اذا مو عراقي منين يستلم راتبه؟ ولكم كافي طائفيه وتفريق هذا علم بلدكم.. وعلم كردستان علم اقليمكم”.

2 تعليقان

  1. ولماذا لا تريبون هذا الصنم البليد اصلا،!!انكم تعطونهم الشرعيه لما قاموا به من قتل بوضع رأيه العراق على حجرهم هذا،،!!؟

  2. قلت لماذا لا تزيلون……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات