الرئيسية / الأخبار السياسية / مجموعة ارهابية انفصالية تهاجم مقر امني في منطقة عرفة في كركوك
Iraqi SWAT policemen show their skills during a ceremony to mark the 95th anniversary of the creation of the Iraqi police at the Shaabiyah training camp in the southern city of Basra on January 9, 2017. / AFP / HAIDAR MOHAMMED ALI (Photo credit should read HAIDAR MOHAMMED ALI/AFP/Getty Images)

مجموعة ارهابية انفصالية تهاجم مقر امني في منطقة عرفة في كركوك

أعلنت قيادة شرطة كركوك، الجمعة، عن قيام قوات أمنية بتنفيذ عملية أمنية بحثاً عن مهاجمين نفذوا عملية “ارهابية” على احد المقرات الامنية فجر اليوم في منطقة عرفة النفطية شمال المحافظة.

وقال المتحدث باسم شرطة المحافظة العقيد افروسياو كامل في حديث لـ السومرية نيوز، إن “مجموعة ارهابية هاجمت، احد المقرات الامنية في منطقة عرفة، فجر اليوم، بقنابل ولم يسفر عنها اي اصابة”

وأضاف، أن “على اثر معلومات استخبارية قامت قوات مشتركة بغلق منطقة عرفة وتنفيذ عملية دهم على عدد من المواقع التي في منطقة عرفة النفطية بحثاً عن المنفذين”، داعيا اهالي كركوك بـ”التنسيق مع جميع القوات الامنية للابلاغ عن اي نشاط ارهابي يمس امن مكونات كركوك”.

يذكر ان محافظة كركوك (٢٥٥ كم شمال بغداد)، تشهد احداثا امنية بين فترة واخرى تطال مدنيين وموظفين حكوميين، حيث تعمل القوات الامنية على اعتقال منفذيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات