الرئيسية / الأخبار السياسية / يمنع منعا باتا دخول الاسايش والبشمركة الى كركوك وطوز خورماتو وكافة المناطق المتنازع عليها

يمنع منعا باتا دخول الاسايش والبشمركة الى كركوك وطوز خورماتو وكافة المناطق المتنازع عليها

يمنع منعا باتا دخول الاسايش والبشمركة الى كركوك وطوز خورماتو وكافة المناطق المتنازع عليها وفق قرارات مجلس النواب العراقي والذي صوت عليه اعضاء مجلس النواب العراقي ، وتواجدهم في هذه المناطق خرق قانوني ودستوري ينبغي متابعتهم ومنعهم ومحاسبتهم وفق النظام والسياقات القانونية لفرض السلطة في عموم محافظات العراق دون استثناء وذلك لبسط الامن والامان وارادة القانون والنظام على الجميع ضمن سلطة الحكومة المركزية بعيدا عن فرض امر الواقع والهيمنة والاستعلاء على القانون والدولة ،

وينبغي اتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لوضع حد للتجاوزات والخروقات والانتهاكات التي حصلت في الكثير من المناطق المختلطة ، والوقوف مع الدولة والنظام والقانون بالشكل الامثل ضد الانفصالييين والخارجين عن القانون .

النائب السابق فوزي اكرم ترزي

2 تعليقان

  1. هذا القرار المتخذ من قبل مجلس البرلمان العراقي جيد ولكن هذا لا يكفي .
    و لكن إذا ارتم كأعضاء البرلمانيين عليكم جميعا التحرك الفوري حول إعادة النظر في صياغة أو تعديل لبعض مواد الدستور الحالي والذي لا يتماشى مع مصالح ومتطلبات الشعب العراقي من النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية و الأمنية. لو تمعنوا البرلمانيون لوجدوا أن هذا الدستور المجحف تخدم وتصب لمصلحة فئة معينة واحدة فقط و بدون مراعاة حقوق الآخرين .

  2. ايس فقط ان لا يدخلوا او يخرجوا ،،؟؟بل يجب حلهم و فكهم ومحاكمه المجرمين منهم وما أكثرهم،،؟؟ولو انهم لم يعودوا من سكان المغاور والجحور القساه الجفاه،،..؟؟بل هم الان سمان كبيروا المؤخرات .،،مفسدون جشعون مترهلون قطط سمينه بشعر طويل مسرح وبلا اسنان،؟؟!بطولاتهم الان الهرب والنواح!!مع ان الخوف الخوف غدر المهان،؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات