الرئيسية / الأخبار السياسية / الى اعضاء مجلس محافظة كركوك ..فساد وسرقة في مجلس محافظة كركوك.. من المسؤول؟؟

الى اعضاء مجلس محافظة كركوك ..فساد وسرقة في مجلس محافظة كركوك.. من المسؤول؟؟

بالرغم من هروب الرئيس السابق لمجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار فائق عبد المجيد مع المحافظ المقال نجم الدين عمر كريم الى اربيل وانقطاع صلته بمجلس المحافظة وادارة كركوك ،

الا ان الغريب والمثير للجدل بانه ما زال يواصل صلاحيته كرئيس مجلس ويقوم بتهميش وتوقيع الكتب والوثائق الرسمية التي تخص ادارة مجلس محافظة كركوك ،

الامر الذي يثير الشبهات والساؤلات في الاوساط الاعلامية حول مدى شرعية ذلك بعد ما تسببه هذا الشخص من ازمات سياسية في مدينة كركوك؟؟

ومدى شرعية صلاحيته وهو هارب؟؟؟

لان هنالك قراراً صادراً عن المحكمة الاتحادية العليا بالرقم 107 / اتحادية / اعلام/2017، وقرارات اخرى صادرة عن لجنة بتجميد اموال الارهابيين المرقمة (29- 30) لسنة 2017″.

إذ ان هناك وثيقة صادرة من مجلس محافظة كركوك بتاريخ الخامس والعشرين من تشرين الاول الجاري اي قبل ستة ايام فقط تحمل توقيعا من قبل ريبوار فائق ، تخول صرف رواتب مجلس محافظة كركوك البالغ خمسمائة واربعة وخمسين 554 مليون وثمانمائة وثلاثة وخمسين 853 الف ومائة وستة وثمانين 186 دينارا .

ونحن كصحافة واعلام نتسائل …

هل يمكن توقيع كتاب رسمي من قبل ريبوار فائق عبد المجيد الذي كان سببا في الازمة السياسية في كركوك؟؟؟

اين دور الاعضاء التركمان والعرب من هذا الفساد وسرقة اموال الدولة؟؟؟

لماذا يتستر البعض على هذه الفضيحة والسرقة؟؟؟

لماذا انكر البعض عندما نشرنا الادعاء, وقام بالتهجم علينا؟؟؟

كما ان هناك كتاب صادر من وزارة المالية معنون الى وحدة نظام المدفوعات وموقع من قبل معاون مدير عام دائرة المحاسبة في وزارة المالية ويشير الى ايداع المبلغ المذكور لدى مصرف الرشيد فرع واحد حزيران بكركوك.

فضائية توركمن ايلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات