الرئيسية / المقالات السياسية / شوان الداوودي.. معمار اوغلو صمد كالاسد وانت هربت كالفار

شوان الداوودي.. معمار اوغلو صمد كالاسد وانت هربت كالفار

النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني شوان الداوودي يدعي..بان “مقرر البرلمان نيازي اوغلو ليس من اهالي كركوك وليس له حق بالتدخل في كركوك..

وادعى ايضا بانه من الاولى به ان يهتم بشؤون محافظته صلاح الدين والمدينة التي ينتمي اليها طوز خورماتو ويساهم بعودة الامن والاستقرار اليها”.

 ايها الداوودي …

قبل ان ارد عليك اود ان اذكرك لانك ومن الظاهر  بانه حصل خلل في ذاكرتك بعد تحرير المناطق المختلفة ,,بان النائب نيازي معمار اوغلو هو من مواليد كركوك وبالتحديد من منطقة القورية التركمانية ومسجل في نفوس كركوك في احصاء 1957

اولا .. ان النائب نيازي معمار اوغلو عراقي  الجنسية وله الحق المطلق والكامل على التدخل في شؤون اي محافظة عراقية. البصرة… الرمادي … كركوك… ودهوك..والخ. لانه لا يحمل نزعات قومية طائفية  مثلك.

ثانيا.. انه الابن البار للتركمان وله كامل الحقوق والصلاحية بالدفاع عن بني جلدته.

ثالثا.. نحن التركمان  في جميع مدن توركمن ايلي خولناه كما خولنا نوابنا الاخرين  بالتدخل في شؤوننا وبالدفاع عن حقوقنا اين ومتى ما شائوا.

رابعا…لماذا ترجف وتنهار عندما نطالب باحصائية 1957.

خامسا.. من 2014 عانينا الويلات من قواتكم وميليشاتكم في كركوك.

سادسا.. انت والنواب الاكراد من اذنتم وفتحت الابواب على مصراعيها لدخول قوات داعش الارهابية  الى المناطق المختلفة عليها لتعطوا صبغة قانونية لاحتلال تلك المدن العراقية.

سابعا.. سرقتم ثروات مدننا خلال 3 سنوات وفي وضح النهار وطبقتم  قانون الارض المحروقة في الكثير من مدننا التركمانية  واتبعتم جميع وسائل الترهيب والغذر والخوف لتحقيق ماربكم بتغيير ديموغرافية المدن التركمانية.

ثامنا..  ادعيتم بان كركوك قلب وقبلة كردستان.. وفي ساعة واحدة فقط  تركتم قلبكم وقبلتكم وهربتم الى جحوركم..

تاسعا… انت كنائب من كركوك, ماذا جنى التركمان والعرب منك خلال تمثيلك لهم في البرلمان العراقي؟؟؟

عاشرا…اترك كركوك والمناطق المختلفة لاهليها الاصليين , فانك ومن والك غير مرغوبين من قبل التركمان والعرب, وبعد هروبكم كالجرذان اصبحتم غير مرغوبين من قبل الاكراد الاصلاء ايضا, واثبتم وبجدارة  بانكم لستم اهلا بان تكونوا نوابا وممثلين للعراقين وبجميع اطيافاهم.

 وختاما نحن من نقيم ونخول نوابنا التركمان وليس انت..

وهل يصمد الفار المريض اما زير الاسد المعاف ؟؟؟؟

 بقلم // عامر قره ناز

 

تعليق واحد

  1. احسنت وخير الكلام ما قل و دل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات