الرئيسية / الأخبار السياسية / اجتماع موسع لمنظمات المجتمع المدني في كركوك

اجتماع موسع لمنظمات المجتمع المدني في كركوك

تحت شعار ” كركوك ترفع راية السلام والتعايش السلمي ”  نظمت دائرة منظمات غير الحكومية اجتماعا  للناشطين المدنيين ومنظمات المجتمع المدني في كركوك

 لمناقشة الاوضاع الراهنة في العراق وخاصة بعد عملية الاستفتاء التي جرت في كركوك وطُرح خلال الاجتماع العديد من الافكار والمقترحات التي تهدف الىالسلام والتعايش السلمي بين مكونات كركوك والمحافظة على الحريات الاساسية للمواطنين مع الحفاظ على حقوق الانسان بعيدا عن التطرف والانتهاكات .

وقد أدار الاجتماع الاستاذ اسماعيل نامق منسق الدائرة في كركوك والمستشار الدكتور عزالدين المحمدي  .. وحضر وفد من رؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني التركماني برئاسة رئيس مؤسسة منظمات المجتمع المدني لتركمان العراق الأستاذ حسين بهاء الدين .

 وأصدر المجتمعون بيانا رسميا يدعو  كافة الجهات الرسمية والحزبية الى التحلي بالحكمة والهدوء والمحافظة على النسيج الاجتماعي في المدينة والتعايش السلمي بينهم بعيدا عن الاحقاد والكراهية وإشاعة روح العدالة بين المكونات كي يكون  الجميع رسل سلام تنبض بقلب واحد من أجل كركوك الحبيبة .

وسيتم تسليم البيان الرسمي الى ممثلية الامم المتحدة ومجلس المحافظة وجميع الاحزاب السياسية والجهات الامنية المسؤولة في كركوك .

ووفق الله الجميع لما فيه الخير لشعبنا ولعراقنا الشامخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات