الرئيسية / المقالات السياسية / نداء عاجل الى القيادات التركمانية في كركوك..اياكم .. اياكم

نداء عاجل الى القيادات التركمانية في كركوك..اياكم .. اياكم

السيد ارشد الصالحي بصفتكم نائبا عن مدينة كركوك

السيد حسن توران  بصفتكم نائبا عن مدينة كركوك

السادة رؤوساء الاحزاب التركمانية

السادة اعضاء الكتلة التركمانية في مجلس محافظة كركوك

السادة المعنيين…..

بعد الردود الافعال العراقية الوطنية وردود دول الجوار والاقليمية الرافضة لقرار  البرزاني باجراء الاستفتاء على انفصال الاقليم عن العراق وبعد الفشل الذريع وخيبة امل التي لحقت بزيارة الوفد الكردي برئاسة مسعود البرزاني الى بروكسل بهدف تسويق الانفصال , عاد مسعود البارزاني سابحا ضد التيار ليلعب ورقة خاسرة اخرى وليصطاد في المياه العكرة مقررا الاجتماع مع مكونات كركوك بخصوص الإستفتاء بهدف اقناع التركمان والعرب في كركوك بقبول اجراء الاستفتاء .

ونحن التركمان وبالرغم من ثقتنا العالية بجميع القيادات التركمانية القومية المتواجدة والفعالة على الساحة العراقية بعدم تفريطهم باي نقطة او غاية او هدف رسمه لنا شهدائنا الابرار الذين ضحوا بدمائهم الغالية ومناضلي التركمان الغيارى .

 ولكن من واجبنا القومي ان نطالب وباصرار من جميع قياداتنا التركمانية القومية ببيان رائيهم للراي العام التركماني عن الموضوع وعن الاشخاص او الجهات التي ستجتمع مع البرزاني معلنين عن شرطنا الاساسي والغير القابل للتفاوض او التهاون بان يكون الاشخاص او الجهات مقبولين من الشعب التركماني وان يتوفر لديهم روح القومية التركمانية الخالصة .

 وبعكسه فان الشعب التركماني سيرفض اية جهة او اشخاص من الذين هم من خارج الرحم التركماني بالاجتماع مع مسعود البرزاني , وسنرفض رفضا قاطعا اي قرار يصدر منهم وان اي تفريط بحقوق شعبنا التركماني سيقابل بالردع والقوة .

عامر قره ناز / افكار حرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات