الرئيسية / الأخبار السياسية / البارزاني متحديا.. يطلق اسم “دورة الاستفتاء” على خريجي جامعة صلاح الدين هذا العام

البارزاني متحديا.. يطلق اسم “دورة الاستفتاء” على خريجي جامعة صلاح الدين هذا العام

اطلق رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء، اسم “دورة الاستفتاء” على خريجي جامعة صلاح الدين في اربيل.

ووجه بارزاني، رسالة تهنئة لخريجي “دورة الإستفتاء” في جامعة صلاح الدين بمناسبة تخرجهم، وتمنى لهم النجاح والموفقية للدورة السادسة والثلاثون “دورة الإستفتاء”.

وقال في رسالته التي نشرت على الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، ان “شعبنا يمر اليوم بأكثر لحظاته التاريخية حساسية ويمر بمرحلة حاسمة، حيث تسير كوردستان بتضحيات ابنائها من الشهداء وصمود الشعب وبطولات البيشمركة وتوكلاً على الله، نحو الإستقلال”، مؤكدا ان “الإستقلال هو خير رد لجميل دماء الشهداء، وهو ملك الشعب”.

وحث بارزاني،الطلبة الخريجين على “الوقوف بوجه كل الدعايات المغرضة التي تعمل على النيل من معنويات المواطنين وتحثهم على عدم المشاركة في الإستفتاء المصيري لشعب كوردستان ليقرر مصيره ويمارس حقه”.

واوضح، انه “ومن اجل ان نرفد الوطن بالمتخصصين والخبراء للعمل في خدمة الوطن، علينا ان نكون مستقلين ومتحررين اولاً وان تكون كوردستان حرة وذا سيادة”.

وتابع قائلا، ان “مهامكم خلال المراحل المقبلة صعبة ومهمة، وان مستقبل كوردستان في ايديكم”، مطالبا اياهم بأن “يدخلوا معترك الحياة العملية بروح ملؤها الأمل والإندفاع مسلحين بروح التسامح والتعايش والديمقراطية والسلام في كوردستان لأن الوطن في انتظار هممهم”، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.