الرئيسية / الأخبار السياسية / خطابي الى قوات دژي تيرور اين كنتم عندما أغتالوا الدكتور الشهيد يلدرم عباس والقيادي التركماني الشهيد منير القافلي

خطابي الى قوات دژي تيرور اين كنتم عندما أغتالوا الدكتور الشهيد يلدرم عباس والقيادي التركماني الشهيد منير القافلي

النجار يصدر بياناً يؤكد فيه على ما حدث قبل يومين في كركوك ..

اصدر الحاج المجاهد عاطف النجار مسؤول منظمة بدر _ مكتب طوزخورماتو بياناً اكد فيه على عدة نقاط في الحادثة التي حدثت قبل يومين في كركوك من القاء القبض على ابن اخته واثنين اخرين ، حيث اكد النجار ان المداهمة التي استهدفت منزل اختي في كركوك وألقت القبض على ابن اختي في الساعة الواحدة والنصف من ليلة الجمعة لهي كانت مشابهة بعملية خطف له بعدها القاء القبض على ابن عمته وأحد اصدقائه هناك وتصوير منزل اختي ووضع علامات بدر الجناح العسكري وتصوير منزلهم ، نود ان نؤكد على عدة امور في هذه القضية :

أولاً : ابن اختي ومن معه لا ينتمون للحشد الشعبي كما زعم اليوم محافظ كركوك في مؤتمره الصحفي بل اشخاص مدنيين وطلاب في كلية الهندسة بجامعة كركوك .

ثانياً / لماذا تم كسر جميع الكاميرات في المنطقة المتواجدة فيها منزل اختي اثناء عملية المداهمة .

ثالثاً / ما حدث استهداف واضح لنا لما يحملون في قلوبهم حقداً علينا منذ ما جرعوه في طوز خورماتو على ايدينا .

رابعاً / انا مستعد ان احضر مع ابن اختي الى المحكمة لأننا واثقون من برائته وعدم قيامه بما أتهم به ولكنه ضحية حقد تلك الجهات علينا .

خامساً / خطابي الى قوات دژي تيرور ما يدعى ( مكافحة ارهاب كردستان ) اين كنتم عندما أغتالوا الدكتور الشهيد يلدرم عباس والقيادي التركماني الشهيد منير القافلي والمقدم التركماني الشهيد آيدن حسين ومدير الشؤون الداخلية الشهيد العميد الركن صباح قره التون ومدير الشؤون الداخلية الثاني اللواء الشهيد عدنان عبد الرزاق ومدير التربية الاستاذ الشهيد ابراهيم اسماعيل ومدير الجنسية الشهيد العميد ناظم حسين احمد والشهيد المهندس احمد قصاب اوغلو ومعاون مدير نزاهة كركوك الشهيد المحامي ابراهيم جهاد والشهيد رياض بربر والشهيد فيصل غازي بك وشقيقه عبد الله غازي بك والشهيد الملازم وسام برهان طيب؟؟؟؟
أما الاخ الشهيد محمد ريشه شقيق الاخ بيشتوان داوودي خير دليل فهو كردي لكنهم اغتالوه لانه ينتمي للحشد الشعبي .
وأستهدفتو الاخوة العرب فأغتالو رئيس الكتلة العربية في مجلس المحافظة الشهيد محمد خليل الجبوري وعضو الكتلة العربية الشهيد الشيخ عاصي ونائب رئيس محكمة استئناف كركوك الشهيد القاضي ابراهيم خميس و3 من مرافقيه واحدهم تركماني .
وقفتم مكتوفي الأيدي لانكم تعلمون جيداً بأن من قاموا بهذه العمليات هي مليشيات مسلحة كردية تقف خلفها احزاب سياسية ارادت تهجير التركمان من كركوك بأغتيال قياداتها وكفائاتها .

سادساً / اين شرطة كركوك من المداهمة واين السلطة المركزية في المحافظة ؟؟

سابعاً / مشهود لنا في طوز خورماتو كشخص وكجهة ممثلين منظمة بدر سمعتنا الطيبة وبين يومين والاخر نقوم بإنقاذ مختطفين من ايدي مجاميع ارهابية ونلقي القبض ونسلمهم الى الشرطة .

ثامناً / ان كان ابن اختي ومن معه فعلوا شيئاً فالشرطة موجودة والمحاكم ايضا فهم مستعدون للتمثيل امام القضاء القانوني والدفاع عن انفسهم .

تاسعاً / اين كان محافظ كركوك من هجوم دباباتهم وهمراتهم الى طوز خورماتو .

عاشراً / اين محافظ كركوك من اغتيال المهندس الكردي محمد يونس معاون مدير شركة نفط الشمال والذي اعلن السيد العبادي عن كشف التحقيقات ومن قاموا بالإغتيال هم من عناصر شرطة السليمانية .

أحد عشر / طالبين اخرين مع ابن اختي احدهم مراد طاهر نوري والاخر علي اسماعيل هم من اهالي كركوك لماذا المحافظ حقده على ابطال طوز خورماتو فقط .

الثانية عشر / اين كان محافظ كركوك وقوات دژي تيرور من خطف الشاعر التركماني جودت قاضي اوغلو من مناطق كردية داخل طوز خورماتو وهذا اصبح عاماً ونصف ومصيره مجهول .

الثالث عشر / ما تخصر به محافظ كركوك لا يعني لنا شيئاً لأننا نعلم بالحقد الذي يحمله تجاهنا شخصياً .

واخيراً اقدم الشكر والتقدير الى قائدي الحاج المجاهد محمد مهدي البياتي أميننا العام في فرع الشمال على تصريحه ورده على محافظ كركوك ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات