أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار السياسية / الصالحي يرد على محافظ كركوك .الاتهامات الموجهة اتجاه نيازي لا تغني ولا تسمن

الصالحي يرد على محافظ كركوك .الاتهامات الموجهة اتجاه نيازي لا تغني ولا تسمن

رد النائب ارشد الصالحي، على تصريحات محافظ كركوك نجم الدين كريم اتجاه مقرر مجلس النواب العراقي النائب التركماني نيازي معمار اوغلو.

وذكر الصالحي في بيان صدر عن مكتبه، ان “الاتهامات الموجهة اتجاه السيد نيازي لا تغني ولا تسمن. ولا يجعله يسكت ، وان النائب نيازي عندما اعتقل من قبل مديرية امن صلاح الدين بسبب تمزيقه صورة صدام واضحة وضوح الشمس ولا يمكن لاحد ان ينكر ذلك ، وبخصوص التحقيقات الادارية فكل موظف اداري في الدولة كان يتعرض لمثل هذه التحقيقات الادارية”.

وتابع، “لكن هل هنالك احد حاليا من المتنفذين في السلطة بكركوك تم احالته الى التحقيق بسبب الفساد الاداري والمالي، ام ان موظفين بسطاء لا حول لهم ولا قوة يتعرضون الى هذه المساءلات حاليا”.

واكد الصالحي الذي يترأس الجبهة التركمانية، “اننا اخوة مع الشعب الكردي وليس بالضرورة اننا عندما نختلف مع السياسيين الكرد فتلك هي اتهامات تجاه هذا الشعب ، والسيد نيازي تكلم ومارس حقه البرلماني والطبيعي”.

يذكر ان المحافظ اصدر يوم امس الخميس بيانا اوضح فيه، ان “(نيازي) يجب ان لايكون عضوا في البرلمان العراقي فهو حكم عليه بتهمة السرقة في كركوك ولايتمتع بسيرة حسن سلوك وقد فصل من وظيفته ولدينا وثائق صادره من القضاء تثبت ذلك”.

وأضاف البيان ان “مثل هذه الاشخاص في الولايات المتحدة لايسمح له ان يدلي بصوته .. مؤكدا انه لايمثل اخوتنا التركمان بل هو يعتمد نهج وسلوك البعث البائد”.

Read more: http://kirkuknow.com/arabic/?p=50664#ixzz4dgisM7PW

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات