الرئيسية / الأخبار السياسية / تصريح من مكتب تنظيمات فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية

تصريح من مكتب تنظيمات فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية

 أكد السيد محمد سمعان أغا أوغلو مسؤول تنظيمات فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية بأن يوم الزي العالمي هو يوم يحتفل به العراقيين كغيرهم في دول العالم بكافة أطيافهم ومكوناتهم وألوانهم وطوائهم بزيهم القومي او الديني وليس خاصا لقومية معينة كما صرح بها السيد نجم الدين كريم محافظ كركوك.

وأن السيد محافظ كركوك يستمر في جعل كل مناسبة وطنية او قومية او موسمية كيوم الزي وأعياد نوروز أو يوم العلم كمناسبة للقومية الكردية وحدها دون الأخر متناسيا بأنه محافظ لكل الكركوكيين قبل أن يكون قياديا في الأتحاد الوطني الكردي.

وأن كان هو مستمر في سياسة التفرد والتفرقة فنحن سنستمر بسياسة لم الشمل والوحدة وأن شعارنا ان كركوك لكل العراقيين ونفطها لكل البلد ولكن أهل كركوك لهم الخصوصية فيها أولا.

لذا ندعو كافة ابناء مدينة كركوك من تركمانها وعربها وكوردها ومسيحيها بأن يحتفلوا في مدينة كركوك يوم الخميس القادم المصادف 9/3/2017 في كافة دوائر الدولة او الجامعات والمعاهد بزيهم القومي والديني معتمدين على مبدأ السلم المجتمي والاحترام المتبادل ومبدأ الرأي والرأي الأخر والله من وراء القصد. مكتب تنظيمات فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات