الرئيسية / الأخبار السياسية / عزير اغالي يستقبل القنصل الايراني في اربيل

عزير اغالي يستقبل القنصل الايراني في اربيل

إستقبل السيد كنعان شاكرعزير اغالي رئيس حركةالتركمانالمستقلين مساء اليوم المصادف1/ 3 /2017 في المركز العام للحركة بأربيل  القنصل العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية في أربيل السيد مرتضى عبادي و الوفد المرافق له ..
و جرى خلال اللقاء الذي استمر لأكثر من ساعة و نصف بحث المستجدات السياسية والامنية على الساحة العراقية والحراك السياسي بين الكتل السياسية و اللقاءات الجارية فيما يينها و تطورات العمليات العسكرية الجارية في الموصل و رؤى و تصور قيادة حركة التركمان المستقلين عن مرحلة ما بعد داعش ( بعد تحرير الموصل و تلعفر ) والمطالب التركمانية للمشاركة بالحكومة المركزية و الحكومات المحلية وما ستؤول إليها الاوضاع في المناطق التي يقطنها التركمان ومنها طوزخورماتو و تلعفر وأطراف الموصل ودورالدولة و الحكومة العراقية ودول الجوار في اعمار المناطق التركمانية وبقية المناطق التي ابتليت بداء الارهاب و العمليات العسكرية وتأهيل هذه المناطق لضمان عودة النازحين و المهجرين إليها ..
ورافق القنصل العام مرتضى العبادي كل من السادة  حيدر حافظي ورضا ياري وسعيد رمضاني المستشارين السياسيين و السيد مناسوز سفر مسؤول العلاقات ..
وحضر اللقاء  من جانب قيادة الحركة كل من السادة واجد شجاع الدين وكيل رئيس الحركة و ستار نجار و سفين كورجي نائبي الرئيس و شاهين عوزير أغالي عضو المكنب السياسي .. وقفد ودع الوفد بمثل ما استقبل به من حفاوة و تكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات