الرئيسية / الأخبار السياسية / في حالة نادرة الحدوث.. وفاة لاعب كرة قدم شاب اثناء مباراة بين الواسطي ورحيماوا في كركوك

في حالة نادرة الحدوث.. وفاة لاعب كرة قدم شاب اثناء مباراة بين الواسطي ورحيماوا في كركوك

يوسف علي- كركوك

في حادثة تسجل لأول مرة في تاريخ ملاعب كرة القدم في كركوك توفي شاب بعمر ١٣ سنة في مباراة لكرة القدم بين أكاديمية الواسطي و أكاديمية رحيماوا والتي جرت على ملعب نادي الثورة الرياضي.

وقال مدرب فريق أكاديمية الواسطي رياض مساهر لـ (كركوك ناو)، إن” الحادثة التي وقعت ضمن بطولة أشبال الأكاديميات في كركوك لاعمار ٢٠٠٨/٢٠٠٩  حيث كانت المباراة على ملعب نادي الثورة بين الواسطي ورحيماوا وبعد اكتمال التمارين والأحماء للفريق نزل جميع اللاعبين للمباراة “.

لافتا إلى أن ” الشاب علي رضا جعفر مواليد ٢٠٠٨ يعتبر واحد من اهم لاعبي الفريق ولم يكن يعاني من أمراض  وبعد صافرة حكم المباراة بدقيقتين  سقط وسط الملعب وبعد محاولتنا تقديم الدعم التنفسي له لكنه فارق الحياة حيث فحصنا نبض قلبه الصغير الذي توقف عن الحياة”.

المباراة توقفت وألغيت بعد دقائق وان جميع الفرق المشاركة في البطولة اعلنت الحداد على اللاعب علي رصاً جعفر

وأكد مساهر، أنه” قام بنقل الشاب الى مستشفى كركوك العام بسرعة وعند الفحص تبين انه متوفي منذ دقيقة سقوطه على ارض الملعب وكان علي لاعبا مهاري ومتميز في تسجيل الأهداف ويعشق كرة القدم وكان مع لاعبي الأكاديمية ذو خلق عالي وتربية عالية”.

وتابع، أن “المباراة توقفت وألغيت بعد دقائق وان جميع الفرق المشاركة في البطولة اعلنت الحداد على اللاعب علي رصاً جعفر الساب ذو ١٣ عاما”.

كركوك/ حزيران 2022/ صورة الشاب المتوفي علي رضا

وفي ذلت السياق عبر معاون مدير شباب ورياضة كركوك عدي عواد في تصريح لـ(كركوك ناو)، أن” الخبر يعتبر مؤسف وجميع رياضي كركوك يشعرون بالحزن الكبير على حادثة وفاة اللاعب علي رضا جعفر (١٣) عاما اثناء مباراة بين فريقي أكاديمية الواسطي ورحيماوا ونسأل الله تعالى المغفرة له والصبر والسلوان لذوي هذا اللاعب”.

صحة كركوك: الطفل توفي بسكته قلبيه

ويقول مدير عام صحة كركوك نبيل حمدي لـ(كركوك ناو)، أن” اللاعب توفي اثر توقف قلبه في المباراة وادخل الى مستشفى كركوك العام وهو متوفي بسبب سكته قلبية وان ارتفاع درجات الحرارة تولد اجهاد بدني وقلبي في هذه الفترة ويجب الالتزام بالتعليمات الصحية بذلك”.

ويقول صديق المتوفي ابراهيم عدي لكركوك ناو، أن ” الفريق تحضر لمباراة فريقنا الواسطي مع رحيماوا وكنا سعداء مع اللاعب علي رضا جعفر الذي  توفي  مع بداية المباراة وحزبنا على علي كبير جدًا”.

لي كان لاعبا مميزًا وله الكثير من الذكريات الجميلة وسجل العديد من الأهداف في مرمى الخصوم

وتابع وهو  يبكي أن” جميع الفريق حزين على ما حدث حيث توقفت المباراة ركضنا نحو علي وإخراجناه خارج الملعب وتم تقديم المساعدة له ونقله الى المستشفى ولكنه توفي وفارقنا”.

وشدد، أن”علي كان لاعبا مميزًا وله الكثير من الذكريات الجميلة وسجل العديد من الأهداف في مرمى الخصوم وكان يريد ان يكون لاعبا مميزا في المنتخبات والأندية العراقية”.

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات