الرئيسية / الأخبار السياسية / عاجل.. عاجل..البشمركة ..مستعدون لدخول بغداد وبانتظار أوامر البارزاني

عاجل.. عاجل..البشمركة ..مستعدون لدخول بغداد وبانتظار أوامر البارزاني

كشف مصدر مقرب من سيروان بارزاني احد قيادات البيشمركة ,الاحد، عن استعداد قوات البيشمركة الدخول الى العاصمة بغداد في حال وصول أوامر من رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني.

واوضح المصدر في حديث تابعته “سكاي برس” ، ان” سيروان ابن شقيق رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني اكد على ان” قوات البيشمركة مستعدة لدخول العاصمة بغداد لتعزيز الامن ولكنها بانتظار اوامر من مسعود بارزاني لإدخال القوات “.

وأضاف المصدر ان ” قوات البيشمركة مستعدة لدخول العاصمة بغداد كتعزيزات عسكرية في حفظ الامن في حال وصول الأمور من قبل مسعود البارزاني”.

ويشار الى ان ، سيروان بارزاني البالغ من العمر 45 عاما والذي يشغل منصب قيادي في البيشمركة الكردية هو مدير الادارة في شركة كورك تليكوم التي تبلغ قيمتها ملياري دولار فيما يرى منتقدو حزب بارزاني أن سيروان لم يصبح غنيا الا من خلال المحسوبية باعتباره ابن شقيق الرئيس.

يذكر ان البارزاني اتهم المالكي بالتحريض بظرب المتظاهرين بصورة غير مباشرة في ساحة التحرير وسط بغداد  اليوم ، مبينا ان البارزاني مستعد لتقديم أي مساعدة عسكرية لرئيس الوزراء حيدر العبادي لحفظ الامن في بغداد وارسال البيشمركة للمساعدة والتعزيز العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات