أخبار عاجلة
الرئيسية //// الأخبار السياسية //// الاتحاد الكردستاني… هدف شديد الخطورة يرومه الديمقراطي بمحاولة تقسيم العراق

الاتحاد الكردستاني… هدف شديد الخطورة يرومه الديمقراطي بمحاولة تقسيم العراق

Warning: Undefined array key "tie_hide_meta" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

أكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني فائق يزيدي، اليوم الأحد، أن الحزب الديمقراطي يريد تشتيت البيت الكردي وفرض الإرادة الحزبية.

وقال يزيدي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “الحزب الديمقراطي هو من يريد تشتيت البيت الكردي عبر الإصرار على سياسة المناكفات وفرض الإرادة من خلال الإصرار على منصب رئاسة الجمهورية”.

وأضاف أن “سياسة الحزب الديمقراطي لن تنجح إطلاقا، في ظل وجود رفض شعبي ووطني لما يقوم به الحزب ومحاولاته السابقة في تقسيم العراق”.

وأكد: “نحن نعتمد على الوعي والشعبي، الذي لن يمر من خلاله مرشح مسعود بارزاني”.

Warning: Undefined array key "tie_hide_author" in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Warning: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: