الرئيسية / المقالات السياسية / النظام يريد تبديل الشعب

النظام يريد تبديل الشعب

ايها السادة الافاضل

ارجو ان لا تثقلوا على سياسينا فوق همهم هما .. فهم اكثر من تأذوا من هذه النتيجة ماديا ومعنويا وذهبت كل تخيلاتهم في خدمة القضية في مهب الريح ..

فهم قضوا اياما وليالي يتنقلون من بيت الى اخر من تجمع الى اخر من قناة الى اخرى .. وتوحدوا فيما بينهم وتخلصوا من من كان السبب في تفرقتهم .. وطرحوا مرشحيهم وشرحوا لهم بالتفصيل الممل كيف يقسموا اصواتهم بين المرشحين .. وبعمليات حسابية واضحة ..

لكن مع الاسف ومثل كل مرة فقد خذلهم الشعب ولم يقسموا اصواتهم كما طلب منهم .. فلو كانوا قد قسموا اصواتهم مثل ما طلب منهم لكانت الاصوات ٣٢ الف قسمت بالتساوي وحصل كل مرشح على ٨ الاف صوت ..

وكانت ستكون النتيجة في الدائرة الانتخابية التركمانية .. الاول نجوى كاكائي والثاني كيلان الكردي والثالث والرابع لنا نحن التركمان .. شنو يعني لو استمع الشعب الى قادته لكانت الكارثة اكبر .. اني تاهت عليّ .. على كل مبروك للفائزين وهاردلاك لمن لم يحالفهم الحظ مع التمنيات بنتيجة افضل في المرات القادمة ..

واتمنى ان لا يكون الشعب في مستوى قادته في المرات القادمة لتلافي كوارث اكبر

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات