الرئيسية / الأخبار السياسية / مقتل متظاهر ثاني في احتجاجات السليمانية

مقتل متظاهر ثاني في احتجاجات السليمانية

أفاد مصدر أمني في السليمانية، الاثنين، (7 كانون الاول 2020)، بمقتل متظاهر ثاني بطلقة نارية أمام مقر الاتحاد الوطني الكردستاني في منطقة كفري جنوب المحافظة. 

وقال المصدر لموقع IQ NEWS إن “متظاهراً شاباً قتل بطلقة نارية خلال تظاهرة أمام مبنى الاتحاد الوطني الكردستاني في مدينة كفري جنوب السليمانية بإقليم كردستان”.وفي وقت سابق من اليوم، قُتل متظاهر وأصيب اثنين اخرين باشتباكات بين المحتجين والقوات الأمنية في قضاء جمجمال بالسليمانية التي اتسعت فيها رقعة الاحتجاجات لتشمل بلدتي قلعة دزة وبيرمكرون.

يشار إلى أن مدن عدة في إقليم كردستان تشهد منذ أيام تظاهرات للاحتجاج على تأخر صرف رواتب الموظفين ونقص الخدمات، وفيما أظهرت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي استخدام القوات الأمنية للقنابل الدخانية في محاولات لتفريق المتحجين الذين أحرق بعضهم مقار حزبية، أغلقت قوة أمنية فجر اليوم مبنى محطة “NRT” في السليمانية بعد اقتحامه وتحطيم معداته ثم منعت العاملين فيها من الدخول إليه.

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات