الرئيسية / الأخبار السياسية / الصالحي يلتقي ببرهم صالح في قصر دار السلام

الصالحي يلتقي ببرهم صالح في قصر دار السلام

رئيس الجبهة التركمانية العراقية السيد ارشد الصالحي و رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يبحثان تطورات الأوضاع في محافظة كركوك
——–

التقى رئيس الجبهة التركمانية العراقية النائب ارشد الصالحي والوفد المرافق له، مع السيد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الاثنين 7 كانون الأول 2020 في قصر السلام ببغداد.

وجرى خلال اللقاء، بحث ومناقشة مجمل تطورات الأوضاع الأمنية والخدمية في كركوك، والقضايا التي تواجه أهلها، مع ضرورة تعزيز أمنهم وسلامتهم وتوفير الخدمات لهم.

واكد السيد ارشد الصالحي، على ضرورة معالجة المسائل العالقة والإشكالات التي تواجه المدينة عبر ايجاد حلول دائمة يتوافق عليها سكانها الأصليين، بعيداً عن سياسات التهميش والإقصاء، وان تضمن الاستقرار والتعايش السلمي بين جميع المكونات والأطياف.

وشدد السيد رئيس الجمهورية على وجوب إنهاء الإشكالات العالقة وتخفيف معاناة الكركوكيين، والحيلولة دون تأزيم الأوضاع وجعل المدينة ساحة للخلافات والمشاكل، مشدداً على أهمية تعزيز أمن المدينة وسلامة أهلها، ومنع الإرهابيين من استغلال الأوضاع وتهديد الاستقرار.

المكتب الاعلامي
لرئيس الجبهة التركمانية العراقية
٧ كانون الاول ٢٠٢٠

Notice: Undefined index: tie_hide_author in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92 Notice: Trying to access array offset on value of type null in /customers/d/7/f/afkarhura.com/httpd.www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات