الرئيسية / الأخبار السياسية / اعتقال حدث بعمر الـ15 بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة عمرها 9 سنوات

اعتقال حدث بعمر الـ15 بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة عمرها 9 سنوات

فتحت شرطة كركوك ملفاً للتحقيق في قضية اعتداء جنسي لحدث يبلغ من العمر 15 سنة بدعوى قيامه بـ”الاعتداء جنسياً على فتاة بعمر التاسعة”.

القضية فُتِحَت يوم الخميس، 8 تشرين الأول، في مركز شرطة دوميز وقد أُلقي القبض على الحدث، بحسب مصادر أمنية مطلعة على سير التحقيقات.

المصدر قال لـ(كركوك ناو) “والدة الفتاة كانت قد ذهبت الى منزل أحد جيرانها و جلست هناك، لكنها سمعت بعد قليل صوت صراخ ابنتها، و عندما عادت الى المنزل وجدت ابنتها ملقية على سرير و آثار الدماء عليها”، بحسب التحقيقات.

والدة الفتاة قامت بإبلاغ الجهات الأمنية و تبين في التحقيقات بأن “الحدث البالغ من العمر 15 سنة و هو جارهم قد اعتدى عليها جنسياً، لذا تم اعتقاله”، كما أفاد المصدر الذي اضاف “أثناء اعتقاله، اعترف الحدث بأنه استغل غياب والدة الفتاة فدخل الى المنزل و اعتدى عليها جنسياً.”

الحدث استغل غياب والدة الفتاة فدخل الى المنزل و اعتدى عليها جنسياً

وفقاً للتقرير الطبي الذي تسلمته الشرطة فإن الفتاة “فقدت عذريتها”.

ذوو الفتاة سجلوا دعوى ضد الحدث و أحيلت القضية الى المحاكم.

في منتصف شهر ايلول الماضي، أعلنت شرطة كركوك القاء القبض على رجل بعمر الخامسة و الأربعين بتهمة اغتصابه ابنته البالغة من العمر 18 سنة.

بحسب مصدر في الشرطة فإن حادث الاعتداء انكشف بعد أن لجأت الفتاة في 13 أيلول لإحدى مفارز الشرطة بالقرب من شركة طارق في منطقة دوميز و سجلت شكوى ضد والدها متهمة اياه بـ”الاعتداء عليها جنسياً.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.