الرئيسية / الأخبار السياسية / راكان الجبوري يصدر بيانا بخصوص اعتقال 14 موظفا من ديوان محافظة كركوك

راكان الجبوري يصدر بيانا بخصوص اعتقال 14 موظفا من ديوان محافظة كركوك

اكد محافظ كركوك وكالة، اعتقال عدد من موظفي ديوان محافظة كركوك من قبل هيأة النزاهة وقال، قمنا بتسليم موظفين بديوان المحافظة للقضاء العراقي وفق شكوى تقدمت بها عضو مجلس النواب عن محافظة كركوك.

وجاء هذا البيان بعد خبر عن قيام هيأة النزاهة باعتقال 14 موظفا من ديوان محافظة كركوك من ضمنهم نجل وشقيق راكان سعيد الجبوري، محافظ كركوك وكالة، بسبب ورود شكاوي ضدهم واتهامهم بهد المال العام.

وقال الجبوري في بيان صادر عن مكتبه “اننا قمنا اليوم بتسليم موظفين بديوان المحافظة للقضاء العراقي وفق شكوى تقدمت بها عضو مجلس النواب عن محافظة كركوك ديلان غفور”.

وبين محافظ كركوك وكالة ان “الشكوى جاءت وفق تهم قدمتها النائبه تتعلق بمصاريف اطعام وضيافة للقوات الامنية البطله وقياداتها وضيوف محافظاتنا من السادة المسؤولين والدبلوماسين والمستشارون بالتحالف الدولي خلال زيارتهم مبنى المحافظة بعد تطبيق فرض القانون”.

ويوجد كل نجل راكان سعيد الجبوري، محافظ كركوك وكالة، وشقيقه الذي يتولى منصب مدير مكتبه ورئيس قسم التدقيق ومسؤول قسم الحسابات في ديوان محافظة كركوك من ضمن المعتقلين، بحسب ما اكده المصدر لـ (كركوك ناو).

“الدعوة التي رفعت عن طريق مكتب تحقيقات النزاهه من قبل عضو مجلس النواب لكنها تجاهلت ان والدها المعروف لدى مواطني كركوك (ماموستا غفور )مازال هاربا عن كركوك رغم صدور اوامر قبض ضده بتهم وحقائق قام بها والسيدة النائبة تعرفها جيدا لكنها لم تبادر بتسليمه للقضاء العراقي”، هذا ماجاء في بيان محافظ كركوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات