الرئيسية / الأخبار السياسية / على المسؤولين الذين رفعوا علم الاقليم ودعموا الأستفتاء تقديم اعتذار للشعب

على المسؤولين الذين رفعوا علم الاقليم ودعموا الأستفتاء تقديم اعتذار للشعب

طالبت الجبهة العربية الموحدة , اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة كركوك من الذين رفعوا علم اقليم كردستان ودعموا الأستفتاء لتمزيق وحدة العراق بتقديم اعتذارهم للشعب العراقي والا ستقدم بحقهم دعاوى قضائية .

وقالت الجبهة العربية الموحدة(التي يراسها الشيخ وصفي العاصي ) اننا نطالب جميع النواب واعضاء مجلس محافظه كركوك وكل الشخصيات من الذين شاركوا بأستفتاء الاقليم ورفع العلم الكردي في كركوك بتقديم الاعتذار للشعب العراقي عامة ولاهالي كركوك خاصه على كل الضرر المادي والمعنوي الذي تسببت بها تلك الإجراءات التعسفية والتي هددت وحدة العراق وامنه واستقراره وادخلت المحافظه في دوامه من المشاكل والتحديات التي لا زلنا ندفع ثمنا باهضا من جرائها والعمل على تقديم تعويضات للمتضررين منها ماديا ومعنوية .

وحذرت بالقول في حال عدم تقديمهم الأعتذار للشعب العراقي سوف يلجأ المتضررون إلى القضاء لمنع هؤلاء من دخول كركوك.. داعيا الحكومة إلى عدم إعادة اي مسؤول سابق في كركوك شارك او روج للفكر الانفصالي بمشاركته علنا في الاستفتاء ورفع العلم الكردي لأنه قد حنث باليمين الذي اقسمه بالحفاظ على وحدة العراق وخالف الدستور العراقي الذي يلزمه بذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات