الرئيسية / رياضة / بشكتاش التركي مهتم بالتعاقد مع العراقي علي عدنان

بشكتاش التركي مهتم بالتعاقد مع العراقي علي عدنان

أوضح لاعب منتخب العراق لكرة القدم، والمحترف في صفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، حقيقة العرض المقدم إليه من قبل أحد الأندية الخليجية، للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

وأشارت وسائل إعلام سعودية، أمس الأربعاء، إلى رغبة فريق الأهلي بالتعاقد مع الظهير العراقي علي عدنان صاحب الـ 26 عاماً، وبدء المفاوضات معه للظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وذكر اللاعب العراقي علي عدنان، في حديث لصحيفة “العربي الجديد”: لقد سمعت بهذا الكلام، كما سمع الآخرون عبر التقارير الصحفية، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص هذا الأمر.

وعن رغبته باللعب في الدوريات الخليجية بعد انتهاء فترة إعاراته مع فريقه الحالي، قال عدنان: “هذا الموضوع سابق لأوانه، أفكر بإنهاء فترتي الحالية مع فانكوفر وايتكابس، على أتم وجه، وبعدها تحديد مستقبلي في العودة إلى أوروبا ومناقشة العروض المقدمة لي”.

وفي سياق متصل، قال موقع توتو ميركاتو إيطاليا، إن اللاعب العراقي علي عدنان وبعد تألقه اللافت في الدوري الأميركي للمحترفين، تلقى عرضين رسميين أحدهما من نادي الأهلي السعودي، والآخر من فريق بشكتاش التركي والذي بات مهتماً بخدمات اللاعب العراقي علي عدنان، لإعادته إلى الدوري التركي من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات