الرئيسية / الأخبار السياسية / ادعو لتقاسم حقيقي للمناصب ويتهم رئاسة المجلس بالفساد

ادعو لتقاسم حقيقي للمناصب ويتهم رئاسة المجلس بالفساد

عد عضو في مجلس محافظة كركوك عن المكون التركماني عدم تحقيق التوازن في توزيع المناصب بين مكونات كركوك بنسبة 32% سوف لن يؤدي الى استقرار المحافظة ولا إنعقاد جلسات المحلس .. واصفا عن وجود فساد إداري في رئاسة مجلس محافظة كركوك .

وقال علي مهدي , ان آخر حضور لي لاجتماع مجلس المحافظة كان قبل ٢٨/٠٣/٢٠١٧ .. مؤكدا ان رئاسة مجلس محافظة كركوك فيها فساد إداري يحدث يوميا من غيابات و اصدار تخاويل وكتب ومخاطبات لدوائر وتغيير مواقع موظفيين ..مؤكدا أنني بدأت اشعر بالملل من كثرة المناشدات والمخاطبات التي قدمته للجهات التنفيذية والتشريعية والقضاء لمحاسبة المقصريين ووضع حد لهذه المخالفات.

وتساءل بالقول في بيانه لا أدري ما السبب الذي يدفع البعض من اعضاء المجلس للقيام بين حين وآخر بمحاولة لعقد جلسة إجتماع للمجلس بالرغم من معرفتهم المسبقه بحقيقة أنهم لن يحققوا النصاب الكافي لعقد الاجتماع ..
وشدد بالقول أنا شخصيا اصبحت أخجل ان أصف نفسي بعضو لمجلس محافظة كركوك لأسباب كثيرة .. بالرغم من مواقفي السياسية المعروفة في قضايا عديدة التي لن اتنازل عنها والجميع يعرف ذلك . .
وخلص بالتأكيد اننا وبدون تحقيق مساواة بين المكونات وبنسبة ٣٢٪ في جميع المناصب وبضمانة حكومية و دولية لايمكن ان نصل الى الاستقرار في كركوك ولا يمكن ان نحقق مصالحة بيننا , مخاطبا بالقول كفى يا أعضاء المجلس في كركوك ،،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات