الرئيسية / الأخبار السياسية / راكان الجبوري يشيد بعمل ومواقف مجلس عشائر واعيان التركمان في العراق 

راكان الجبوري يشيد بعمل ومواقف مجلس عشائر واعيان التركمان في العراق 

اشاد السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , بعمل ودور وخطاب مجلس عشائر وأعيان التركمان في العراق في تعزيز التواصل وارساء السلام والحوار بين مكونات كركوك ,, ودعم القوات الأمنية بمهام حفظ الأمن ومساندة دوائر الدولة في تقديم افضل الخدمات لمواطني كركوك .
وقال خلال زيارته اليوم مجلس العشائر واللقاء مع السيد رئيس الجبهة التركمانية النائب ارشد الصالحي , ورئيس مجلس عشائر واعيان التركمان فيض الله صاري كهية وهعددا من النخب والوجهاء والشخصيات بمحافظة كركوك .
وثمن سيادته جميع الخطوات التي من شأنها تسهم بتقريب وجهات النظر السياسية ودعم الحوار بين مكونات كركوك ومساندة القوات الامنية في اداء مهامها الوطنية .. مجددا تقديم العزاء لعوائل الشهداء بالحشد الشعبي التركماني ..

قائلا اننا ندعم جميع الخطوات والمواقف والجهود للجنة البرلمانية لممثلي كركوك في مجلس النواب لتفعيل الحوار ووضع الحلول .. مشيدا بجهود ممثلي كركوك ومنهم النائب ارشد الصالحي وحرصه على خدمة كركوك ومواطنيها .
واكد السيد المحافظ ان التقاسم الإداري والتوازن بين مكونات كركوك هو حق مشروع ونتمنى ان تعمل اللجان بمحافظتنا على اكمال متطلبات ومهام عملها بما يحقق العدالة بين مكونات كركوك خدمة لمواطني كركوك .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات