الرئيسية / الأخبار السياسية / الاعلامية العراقية سهير القيسي تحصل على حصتها من أراضي أقليم كوردستان أكراما لما قدمتها

الاعلامية العراقية سهير القيسي تحصل على حصتها من أراضي أقليم كوردستان أكراما لما قدمتها

زارت الاعلامية العراقية محافظة أربيل و تم أستقبالها أستقبال الابطال على الدور البناء الذي تقوم في خدمة الشعب الكوردي و كوردستان. سهير القيسي حصلت على 1000 متر مربع في افضل منطقة في أربيل و قامت بزيارة أربيل من أجل تسجيل الارض بأسمها و قام فلاح مصطفى  مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة أقليم كوردستان  بأستقبال سهير القيسي. الارض التي حصلت عليها سيهر القيسي يقع في محلة الوزراء في أرييل و التي يبلغ قيمة المتر المربع فيها 10 الف دولار و لو تم حساب 1000 متر مربع التي حلصت عليها فأن القيمة تبلغ 10 ملايين دولار لا غير.

سهير القيسي تستحق الاكثر و هذه أقل مت يتم تقديمة الى هذه الاعلامية العراقية القديرة فهي أم لاربعة شهداء ضحوا بدمائهم من أجل كوردستان !!!!!

و تم تأكيد الخبر من قبل بائعي العقارات في أرييل و نقل عنهم أن سهير القيسي كانت في أربيل يوم 13 من هذا  الشهر لاتمام المعاملة و قالوا بأن الارض تم شراءها بشكل خاص الى سهير القيسي بقيمة 10 ملايين دولار. القيسي بقت في أربيل لمدة أسبوع  بأستضافة كبار مسؤولي الاقليم.  و ما يرثى لة و يبث الحزن في النفس هو عدم قيام المسؤولين بجمع أطفال المدارس في أربيل كي يقوموا بواجب الترحيب بسهير القيسي.صوت كردستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات