الرئيسية / الأخبار السياسية / قائد الفرقة الخاصة من كركوك:هدفنا إعادة الأمن والاستقرار للمدينة ونعمل دون تمييز بين مكوناتها

قائد الفرقة الخاصة من كركوك:هدفنا إعادة الأمن والاستقرار للمدينة ونعمل دون تمييز بين مكوناتها

أعلن قائد الفرقة الخاصة، الفريق الركن كريم التميمي، عن استلام الملف الأمني لمدينة كركوك بشكل رسمي، مؤكداً ان عملهم الأساس هو “فرض القانون” وإعادة الاستقرار والأمان.

وقال التميمي إثناء وقوفه أمام مبنى ديوان محافظة كركوك وسط المدينة، إن ” أساس عملنا فرض القانون في كركوك وخدمة جميع مكونات المحافظة دون تمييز”.

التميمي وبعد جولة أجراها اليوم الثلاثاء ( 5 شباط 2019)، في عدد من أسواق مدينة كركوك، ختمها بتصريح مصور أمام ديوان المحافظة،أورده قسم الإعلام والاتصال الحكومي في المحافظة، أكد فيه أن ” عملنا الأساس فرض القانون وإعادة الاستقرار والامان لكركوك، ونجعل المواطنين يعملون ويتحركون بحريتهم”

” عملنا سيستمر في الأيام القادمة وسنعمل على مساندة الأجهزة الأمنية الموجودة داخل كركوك من الشرطة وشرطة المرور لتسهيل جميع الأمور في المدينة، وتعمل على الحد من التجاوزات التي قد تحصل هنا وهناك”. هذا ما يوضحه قائد الفرقة الخاصة الذي أكد أن ” هدفنا الأساس تحقيق الأمان لاهالي كركوك”.

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي، في 23 كانون الثاني 2019، أمر بسحب قوات جهاز مكافحة الإرهاب من مدينة كركوك واستبدالها باللواء 61 التابع للفرقة الخاصة التابعة لرئاسة الوزراء.

القيادة الخاصة الثانية التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب تسلمت الملف الامني لمدينة  كركوك بعد 16 تشرين الأول 2017، بقيادة اللواء الركن معن السعدي قائد فرض القانون في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات