الرئيسية / الأخبار السياسية / القوات العراقية تفرج عن عنصري بيشمركة اعتقلتهما في كركوك
Iraqi forces gather near an oil production plant as they head towards the city of Kirkuk on October 16, 2017. Iraqi forces took control of a military airport from Kurdish fighters near the disputed city of Kirkuk following tensions over a controversial independence referendum, the military said. / AFP PHOTO / AHMAD AL-RUBAYE

القوات العراقية تفرج عن عنصري بيشمركة اعتقلتهما في كركوك

افاد مصدر امني مسؤول بالافراج عن عنصرين من قوات البيشمركة بعد اعتقالهم في سيطرة بمحافظة كركوك المتنازع عليها بين اربيل وبغداد.

وكان مصدر قد افاد في وقت سابق من اليوم باعتقال عنصرين من قوات البيشمركة التابعين للاتحاد الوطني في سيطرة لقوات الشرطة الاتحادية في ناحية شوان شمال كركوك.

وقال المصدر لشفق نيوز، ان القوات التي كانت متواجدة في السيطرة جردت العنصرين من قوات البيشمركة من اسلحتهما، واهانتهما والقت القبض عليهما.

واضاف المصدر ان قوة مسلحة من الاتحاد الوطني توجهت الى السيطرة ليحدث توتر مع قوات الشرطة الاتحادية واطلاق نار بين الجانبين.

وتابع المصدر ان العنصرين المعتقلين تم نقلهما الى مقر الشرطة الاتحادية في ناحية شوان اذ من المقرر ان يتم ارسالهما الى مدينة كركوك واحالتهما الى القضاء.

واشار المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان الناحية تعيش حالة من التوتر والترقب الان بعد هذه الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات