الرئيسية / الأخبار السياسية / وفد من كركوك يشارك بمعرض دولي في انطاليا لتنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة

وفد من كركوك يشارك بمعرض دولي في انطاليا لتنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة

شارك وفدا من محافظة كركوك اليوم الخميس ، بالمعرض الدولي الاقتصادي في مدينة انطاليا التركيه الذي انطلق اليوم ويستمر ثلاثه ايام.

 وقال صباح الدين الصالحي رئيس غرفة تجارة كركوك في بيان صحفي تلقت ” العهد نيوز” نسخة منه، ان كركوك شاركت بالمعرض الدولي بوفد ضم رئيس غرفة تجارة كركوك وعددا من اعضائها وممثلين عن ادارة المحافظة والمجلس،بما يسهم في جذب الشركات العمرانية للمشاركة في اعادة اعمار المناطق المحررة وجذب المستثمرين وتنشيط الحركة الاقتصادية في كركوك.

واكد  المهندس الاستشاري ارجان اديب عضو غرفة تجارة كركوك، ان مشاركة كركوك بالمعرض تعكس اهمية كركوك ومكانتها وتحمل صورة للتنوع والتفاهم بين جميع مكوناتها.

ويرى نوري ناظم الصالحي، ان واحدة من مقومات نجاح كركوك وذهابها نحو التطور ومزيد من الاستقرار هو تنشيط الحركة التجارية والعمرانية والاقتصادية ،،قائلا ان ادارة غرفة تجارة كركوك اعدت خطه من توليها مهامها الجديده لتنشيط واقعها بما يسهم في اعادة اعمارها لكونها واحدة من اهم مدن العراق والشرق الاوسط. ويوكد نائب رئيس غرفة تجارة كركوك احمد خليل اغا،ان تطوير التجارة وتنشيط الاعمار في كركوك عامل مهم لتوحيد مكونات كركوك ودليل للاستقرار والتقدم الدي تشهده المحافظة ،وهي اولوية لعمل غرفة تجارة كركوك التي تعد احدى مرتكزات التقدم بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات