الرئيسية / رياضة / معركة في الملعب… تدخل إيراني عنيف يشعل غضب لاعبي العراق

معركة في الملعب… تدخل إيراني عنيف يشعل غضب لاعبي العراق

شهدت مواجهة العراق وإيران مساء اليوم الأربعاء، والتي أتت في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن بطولة كأس آسيا 2019، العديد من التدخلات العنيفة، خصوصاً من جانب لاعبي المنتخب الإيراني.

وتغاضى حكم المواجهة رفشان إيرماتوف، عن توجيه بطاقة حمراء مباشرة للاعب المنتخب الإيراني سامان قدوس، الذي دخل بشكل متهور على صفاء هادي، لكن قاضي المقابلة اكتفى بالبطاقة الصفراء.

وحدث هذا التدخل عند الدقيقة الثامنة والثلاثين، لتشتعل بعدها الأجواء بين لاعبي الفريقين، حيث توجه لاعبو المنتخب العراقي صوب سامان قدوس، في الوقت الذي اعترض بعضهم على حكم المواجهة، إضافة إلى توجه مدرب المنتخب العراقي السلوفيني سريتشكو كاتانيتش إلى الحكم الرابع، مطالباً بأن يكون الطرد المباشر حاضراً في تلك اللقطة.

ودائماً ما تشهد مواجهات العراق وإيران ندية كبيرة، باعتبارها لقاء “ديربي”، يجمع المنتخبين في العديد من المناسبات على مستوى البطولة الآسيوية، أو تصفيات كأس العالم، ويخوض الفريقان هذا اللقاء لحسم صدارة المجموعة الرابعة بعد أن حسما تأهلهما برصيد 6 نقاط لكل منتخب، حيث يحتل الإيرانيون الصدارة بفارق الأهداف، فيما يأتي “أسود الرافدين” في الترتيب الثاني، وفيتنام ثالثاً، أمام اليمن فقد اكتفت بمؤخرة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات