الرئيسية / الأخبار السياسية / وزير الشباب والرياضة يصل الى مبنى محافظة كركوك ويلتقي المحافظ

وزير الشباب والرياضة يصل الى مبنى محافظة كركوك ويلتقي المحافظ

استقبل محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، وزير الرياضه والشباب احمد رياض العبيدي ,بحضور وكيل الوزارة وعددا من المدراء العامون ورئيس اتحاد الكره السيد عبد الخالق مسعود ورئيس فرع اللجنة الأولمبية ومدير الرياضة والشباب في كركوك .

واكد الوزير في اجتماع له بمبنى المحافظة، ان زيارته اليوم لمدينة السلام والتأخي لغرض الأطلاع على سير الأعمال لاكمال الملعب الأولمبي قبل نهاية العام الحالي ,56 ومتابعة سبل تطوير الحركة الرياضية والشبابية في كركوك .

وقال نحن حريصون على دعم كركوك وتنشيط الحركة الرياضية فيها , وان خطتنا للعام القادم نأمل ان تكون اكثر فاعلية ونشاط وفق التخصيصات التي يجب ان تتضمنها الموازنة .

ووعد السيد وزير الشباب بأحياء فكرة مشروع المدينة الرياضية في حال توفر الدعم الدولي لأهمية كركوك .

وقدم محافظ كركوك عرض لواقع الحركة الرياضية والشبابية في كركوك .. مؤكدا ان المنشأت الرياضية خاصة بالمناطق المحررة تعرضت لدمار كبير من إرهاب داعش .

داعيا وزارة الشباب لضرورة الأهتمام بتطوير ودعم المشاريع الشبابية والرياضية في محافظة كركوك لما لها من أهمية في تقوية التعايش والتواصل والترابط بين مكونات كركوك .. قائلا ان كركوك هي مدينة الرواد والرياضيين والمبدعين الذين تجد في ذاكرة العراقيين بصمة طيبة عنهم وعن ابداعاتهم في كافة المجالات الرياضية خاصة كرة القدم .

وقال رئيس اتحاد كرة القدم، ان كركوك فقيرة من حيث المشاريع الرياضية واهمية دعم كركوك ومساندتها لما لها من أهمية بالحركة الرياضية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات