الرئيسية / الأخبار السياسية / عاجل… ايقاف العمل ببطاقة تزويد الوقود للمركبات في محافظة كركوك

عاجل… ايقاف العمل ببطاقة تزويد الوقود للمركبات في محافظة كركوك

افاد الاعلامي عبد القادر فؤاد لموقعنا  ((افكار حرة))  اليوم , بان  محافظ كركوك وكالة راكان الجبوري , قد قرر ايقاف العمل ببطاقات التزود بالوقود للمركبات في محافظة كركوك اعتبارا من يوم السبت المصادف  13/ تشرين الاول.

وخدمة لمواطني كركوك الكرام أدارة كركوك تقرر بدا تجهيز النفط الأبيض اعتبار من منتصف الشهر الجاري وبمعدل 100 لتر لكل عائلة ..

والأدارة تقرر تعليق العمل بالبطاقة الوقودية للبانزين دعت أدارة محافظة كركوك وكلاء المواد الغذائية في عموم المحافظة لمراجعة دائرة المنتوجات النفطية لتسلم البطاقة الوقودية للنفط الأبيض اعتبارا من يوم السبت القادم ..

فيما اكدت ان التجهيز بالنفط الأبيض لمواطني كركوك سيبدأ يوم الخامس عشر من الشهر الجاري بمعدل 100 لتر لكل بطاقة وقودية عبر المنافذ الحكومية والمحطات الاهلية والساحات والفرق الجولة .. فيما قررت إدارة محافظة كركوك , تعليق العمل بالبطاقة الوقودية المجهزه بالبانزين لعموم المحافظة بدا من يوم السبت القادم .

جاء ذلك خلال ترأس السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري اليوم الأربعاء الموافق 10/10/2018 , اجتماع ضم معاون محافظ كركوك للشؤون الفنية المهندس علي حمادي , والسيد كاوه رشيد مدير فرع كركوك للمنتوجات النفطية , والسيد محمد ايدن مدير مكتب التفتيش بفرع كركوك . وتقرر خلال الأجتماع دعوة وكلاء المواد الغذائية في عموم المحافظة لمراجعة دائرة المنتوجات النفطية يوم السبت القادس الثالث عشر من الشهر الجاري لتسلم البطاقة الصادره من وزارة النفط لتجهيز المواطنيين بالنفط الأبيض وبمعدل 100 لتر لكل عائلة وبسعر 150 دينار لكل لتر وبسعر الف دينار فقط لكل بطاقة وقودية للنفط الأبيض , والتي سيتم توزيعها في الخامس عشر من الشهر الجاري وبعموم المحطات الحكومية والأهلية والساحات والمحطات الجوالة لتعويض حصة الشهر الماضي

كما وسيتم تجهيز نفس الكمية بحصة الشهر القادم أيضا . كما وتقرر خلال الأجتماع أيضا تعليق العمل بالبطاقة الوقودية المجهزه للبانزين بعموم المحطات الحكومية بدا من الخامس الثالث عشر من الشهر الجاري ولغاية الأول من الشهر القادم . ودعا المجتمعون , مواطني كركوك للتعاون مع موظفي وعمال محطات الوقود بما يضمن تسهيل الحصول على حصصهم المقرره والالتزام بالتعليمات بما يضمن خدمتهم وتخفيف الأعباء عنهم .

وبين المجتمعون ان كركوك مازالت تحصل على حصصتها من البانزين عما يردها من مصفاة بازيان والتي تصل الى اقل من مليون لتر في حين يصل استحقاق المحافظة الى مليون و300 الف لتر يوميا ,, مؤكدين أهمية تنفيذ مشروع وحدة الهدرجة وتحسين البانزين بما يؤمن حاجة مواطني كركوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات