الرئيسية / الأخبار السياسية / عضو في الاتحاد الوطني: زوجة المرشح فؤاد حسين يهودية أجنبية

عضو في الاتحاد الوطني: زوجة المرشح فؤاد حسين يهودية أجنبية

اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني في محافظة كركوك عبدالله حصاني، ان زوجة مرشح الحزب الديمقراطي لمنصب رئاسة الجمهورية فؤاد حسين يهودية من اصل اجنبي.

وقال حصاني لبرنامج {المواجهة} بثته قناة الفرات الليلة ان” لكل عراقي الحق بترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية، ولكن هناك اتفاقات مع كافة الأحزاب علينا احترامها والالتزام بها”، مؤكدا ان” زوجة مرشح الحزب الديمقراطي الكردستاني فؤاد حسين يهودية من هولندا وليست مسيحية وهي معلومات مؤكدة”، متسائلا” كيف يسمح دستور العراق بهذا الامر؟”.
وأضاف ان” منصب محافظ كركوك من حق الوطني الكردستاني بعد فوزه ب6 مقاعد في المحافظة”، مبيناً ان” الحزب الديمقراطي خرق المعاهدات مع الاتحاد الوطني بترشيح فؤاد حسين لمنصب رئيس الجمهورية”.
وأشار حصاني ان” الاتحاد الوطني ووافق بالاجماع على ترشيح برهم صالح لرئاسة الجمهورية وهو الأول والأخير للحزب واعلن ذلك رسمياً”، مستدركاً ان” الوطني لم يخترق الاتفاق مع الديمقراطي حول مرشح رئاسة الجمهورية وقد اعلنا عن مرشحنا رسمياً ولم يخفي الترشيح من دون علم الديمقراطي”.
ولفت الى ان” محاولات الديمقراطي في ترشيح فؤاد حسين جاءت لكسب مصالح جديدة ومناصب جديدة حتى داخل الإقليم، ولن يحصل على نتيجة كونها من حصة الوطني الكردستاني”.
واردف حصاني قائلا ان” الوطني الكردستاني يؤمن بالحزب الديمقراطي فاذا لم نتوافق على مرشحنا لرئاسة الجمهورية بين الأحزاب فالبرلمان كفيل بانتخاب مرشح ونحن نرضى بالنتيجة مهما كانت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات