الرئيسية / الأخبار السياسية / العبادي:سرقة الأصوات في كركوك تُعتبر “جرماً “وسيتم حتماً إنزال العقاب بمرتكبي هذا الجرم

العبادي:سرقة الأصوات في كركوك تُعتبر “جرماً “وسيتم حتماً إنزال العقاب بمرتكبي هذا الجرم

ذكر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن سرقة الأصوات في محافظة كركوك تُعتبر “جرماً ” مؤكداً على أنه سيتم حتماً إنزال العقاب بمرتكبي هذا الجرم.

وخلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي قيَم العبادي أعمال التزوير التي طغت على الانتخابات النيابية العامة التي جرت في العراق في الثاني عشر من مايو/آيار الماضي.

و أكد العبادي على أنهم سوف لن يصمتو إزاء سرقة الأصوات التي حصلت في كركوك و قال ” سوف لن نغفر أبداً  للذين سرقوا الأصوات في كركوك بغض النظر عن نتائج العد و الفرز اليدوي ، و سنتعقبهم و سنعاقبهم على سرقة الأصوات التي تعتبر جرماً”.

و رداً على سؤال حول فيما إذا كان المستشارين العسكريين الأجانب سيواصلون عملهم من عدمه في العراق ضمن إطار محاربة تنظيم داعش الإرهابي ، تحدث العبادي قائلاً “إن عدد هؤلاء المستشارين العسكريين كان قد بلغ الذروة خلال عمليات تحرير الموصل. و لكن بدأنا بخفض عدد هؤلاء المستشارين أعقاب القضاء على داعش . و نستفيد حالياً من معظم الباقين منهم في مجال محاربة داعش في سوريا. و لدينا مساعي و أهداف لإلحاق الهزيمة بهذا التنظيم داخل سوريا ايضاً.و نرغب في مواصلة نيل دعم المجتمع الدولي من أجل القضاء على الإرهاب في المنطقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات