الرئيسية / الأخبار السياسية / مصدر لموقعنا…في اليوم الثاني وجود اختلاف شاسع في عملية العد والفرز في داقوق وحي الواسطي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-07-03 19:51:34Z | | ÿú‹#ÿú‹#ÿú‹#ÿ$$ù=y‹

مصدر لموقعنا…في اليوم الثاني وجود اختلاف شاسع في عملية العد والفرز في داقوق وحي الواسطي

خاص // بافكار حرة

في اتصال مع موقعنا ((افكار حرة )) اكد مصدر مقرب من قائمة التحالف العريي في كركوك اليوم  بان عملبة العد والفرز اليدوي في كركوك مستمرة لليوم الثاني.

 واكد المصدر بانه تم فتج الصناديق في قضاء داقوق بالاضافة الى احياء ((النور و طريق بغداد والواسطي وتسعين ))  وكانت نتائج العد والفرز اليدوي لليوم الثاني قد اظهرت اختلاف كبير بين ما نشرت في التسجيل الالكتروني وبين ما ظهرت في الصناديق ووصلت نسبة الاختلاف في  الى %80 في داقوق وحي الواسطي, واختلاف ضئيل في المناطق الاخرى.

وعن استفسارنا عن المناطق والمحطات التي ستتم   التدقيق فيها في الايام المقبلة , وعن عدد الصناديق التي ستتم  فتحها  في الايام المقبله, فقد صرح بان الكتل السياسية لا يملكون معلومات دقيقة عن  الية عمل القضاة في تحديد المناطق التي ستشملها العد والفرز اليدوي, ولكن من المتوقع ان تشمل العد اليدوي ل527 صندوق..

وفي الختام شدد المسؤول في القائمة العربية بانهم مصرون مع قائمة جبهة تركمان كركوك على فتح صناديق مناطق(( ليلان والتون كوبري  وعرفة والعمل الشعي )) بالاضافة الى ((رحيم اوه وشورجة والاسكان)).

وحول سؤالنا ,  في حالة استمرار الاختلاف بين نتائج العد الالكتروني و الفرز اليدوي فهل سيتم فتح جميع صناديق المحافظة في مدينة كركوك؟؟

فاجاب سيادته بان المكون التركماني والعربي ومنذ اليوم الاول يطالبون بشمول جميع صناديق المحافظة بعملية العد والفرز استنادا الى المعلومات والادلة الثابتة على وجود تزوير كبير في كركوك والى قرار البرلمان العراقي , ولكن ومع الاسف ونتيجة الضغوطات التي مورست من قبل الكتل الكبيرة فقد قرر القضاة بفرز الصناديق التي تم الطعن فيها  فقط ولحد الان فلا نملك السياقات التي ستتبع بعد كشف التزوير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات